رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

حقيقة اتهام اليوتيوبر أحمد حسن لفتاة باستدراجه إلى شقتها بالهرم

الخميس 28/يناير/2021 - 05:27 ص
اليوتيوبر أحمد حسن
اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب
مريم جبل
طباعة
سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار خبر عن أن اليوتيوبر الشهير أحمد حسن تقدم ببلاغ إلى قسم الهرم لاتهام فتاة باستدراجه إلى شقتها بالهرم وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمساعدة شخصين.

وتبين أن هذا الأمر غير صحيح وأن المقصود هو فنان شاب يدعى أحمد حسن وليس اليوتيوير الشهير أحمد حسن، كما خرج الأخير في مقطع فيديو على صفحته عبر "فيسبوك" نفى فيه كل هذه الأخبار، مؤكدًا أنها ليست صحيحة.

كان قد تقدم فنان شاب يدعى أحمد حسن، بلاغًا إلى قسم شرطة الهرم اتهم فيه صديقة له باستدراجه إلى شقتها، وإرغامه بواسطة شخصين على توقيع إيصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة، فتم تحرير محضر بالواقعة.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما توجه أحمد حسن، ويعمل فنان شاب إلى قسم شرطة الهرم لتحرير محضر قال فيه، إن "ولاء. س" استدرجته إلى شقتها بعدما أوهمته أنها تود تناول وجبة العشاء معه في شقتها بحدائق الأهرام، وفور صعوده إلى شقتها فوجئ بشخصين يوثقانه بالحبال، ويقومان بتهديده حتى تمكنا من إرغامه على توقيع إيصالات أمانة ودفاتر مالية، ليقوما بإطلاق سراحه، فتوجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

واختلط الأمر على الكثيرين أن المقصود هو اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، ولكن في الحقيقة أنه ليس هو وإنما صاحب البلاغ هو مطرب شاب يدعى أحمد حسن أيضًا.