رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 03 مارس 2021 الموافق 19 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مواعيد مسلسل ضربة معلم على cbc.. أحداث الحلقة 42

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 03:18 م
ضربة معلم
ضربة معلم
أمير محمد خالد
طباعة
بدأت قناة cbc عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل ضربة معلم الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، ويعرض على قناة CBC، ويحقق نسب نجاح جماهيري كبير. 

وتستعرض"الدستور" مواعيد عرضه وتفاصيل أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 42.

أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 42

وفي أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 42 غريب الذي يقدم شخصيته الفنان محسن منصور عرف جابر الذي يقدم شخصيته الفنان محمد رجب علي الباشا الكبير وطلب منه أن يدخل مشاريعه في مشاريع شركته بسبب خلافهم مع الحكومة، ليكشف جابر للباشا الكبير أن ذلك ما يسمى غسل الأموال ويرفض جابر العرض، ويرسل الباشا الكبير أحد الجاردات الذي يحاول قتل جابر في الحمام. 

تفاصيل الحلقة 42 من ضربة معلم

قامت ليلي التي تقدم شخصيتها الفنانة هاجر أحمد ضمن أحداث الحلقة 42 من مسلسل ضربة معلم بتجهيز نفسها لاستقبال أصدقائها ليباركوا لها بعد حفل زفافها ووجدت جابر يرتدي الجلباب، ورفضت أن يلتقي بأصدقائها بالجلباب ولكنه رفض أن يرتدي غيره، وقام بلقاء أصدقائها به وسلم عليهم وطلب لهم أكل من أحد المطاعم، ليجدهم يتغزلون في ملابسه لتتفاجئ ليلي بما يحدث.

مسلسل ضربة معلم الحلقة 42 

يتحدث جابر مع ليلي في غرفة نومهما بأن طريقة حديثها معه أمام عائلتها كانت غير لائقة ليجدها تتحدث معه بطريقة غير لائقة ويطلب منها أن تتعامل معه بطريقة أفضل من ذلك، نظراَ لأنه متورط في زيجته ردًا لجميل والدها له ولكنها تستمر في طريقتها وتسأله هل هو الذي قام بعمل الكمادات لها طوال الليل ليجيبها بأنه كانت مرهقة للغاية ولم يتركها.

مواعيد عرض مسلسل ضربة معلم  

يعرض من السبت إلى الأربعاء أسبوعيًا، في الثامنة مساءً، حيث تعاد الحلقة مرة أخرى في الساعة 12 بعد منتصف الليل، كما يذاع على cbc دراما في الساعة 11 مساءً، ثم يتم  إعادة غرض الحلقة المرة الأولى في الخامسة صباحًا، والمرة الثانية في الثانية ظهرًا.

اقرأ أيضًا:

قائمة مسلسلات رمضان 2021
الفرق بين زواج المتعة والتجربة