رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 28 نوفمبر 2020 الموافق 13 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تفاصيل مسلسل نمرة اتنين والحلقة الأولى منه

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 03:31 م
مسلسل نمرة اتنين
مسلسل نمرة اتنين
ريم محمود
طباعة
ننشر أحداث مسلسل نمرة اتنين الحلقة الأولى، حيث بدأت أمس أولى حلقات مسلسل "نمرة اتنين" وهو المسلسل الذي ينتظره العديد من الجمهور بسبب ضمه عدد كبير من الفنانيين، أبرزهم عمرو يوسف وصبا مبارك ونيلى كريم وآسر ياسين وغيرهم، بالإضافة إلى أنه حلقات منفصلة وقصص منفصلة تتحدث عن العلاقات العاطفية والاجتماعية، ونالت الحلقة الأولى منه كثيرًا من الإعجاب، وكانت من بطولة صبا مبارك وعمرو يوسف بعنوان "الناحية الثانية".

مسلسل نمرة اتنين الحلقة الأولى

فى بداية الحلقة التى تزيد عن 50 دقيقة تدور الأحداث حول علاقة "علا وشريف" المتزوجان بعد قصة حب، تطرح الحلقة سؤالًا مفاده: "حين لا يكون هناك سببا مباشرا لإنهاء الزواج سوى الملل، هل يُعدّ ذلك سببا كافيا؟"، وتدرو أحداث المسلسل حول معرفة الزوج امراة أخرى غير زوجته يشعر معها بعدم الملل، ولكن النهاية ربما تكون صادمة فهو لا يستقر على أى واحدة منهما ويخسر الاثنين.

تصريحات صبا مبارك

تحدثت صبا مبارك عن دورها فى مسلسل نمرة اتنين الذي يضم عددا كبير من الفنانيين والفنانات والمخرجيين: "أؤدي دور سيدة تدخل في علاقة عاطفية مع رجل متزوج يؤدي دوره عمرو يوسف، ومع تصاعد الأحداث تتعقد هذه العلاقة، أؤمن شخصيًا أنه طالما كنا أحياءً فهناك دائمًا فرص بانتظارنا، بما في ذلك منح شخص ما فرصة ثانية أو تجربة الحب مرة أخرى، وأترك للمشاهدين الحكم".

وتحدثت صبا مبارك عن تعاونها مع المخرج طارق العريان، وأضافت في تصريحاتها الصحفية: "هذا أول تعاون لي مع طارق العريان، وهو مخرج رائع يملك نظرة خاصة، وحريص على منحنا كافة ما نحتاجه للقيام بالدور على أتم وأكمل وجه".

أبطال مسلسل نمرة اتنين

وفقًا لما تم إعلانه فقد تضم الحلقات عدد كبير من الفنانيين والفنانات وهم منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، ساره طيبة، سينثيا خليفة، نهى عابدين، وغيرهم.

قد يهمك أيضا:

8 مخرجين يشاركون فى المسلسل.. تعرف على أبطال مسلسل نمرة اتنين