رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 28 نوفمبر 2020 الموافق 13 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«القوادة أبرزها».. فضائح زوجة الهارب هشام عبدالله

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 03:19 م
جريدة الدستور
طباعة
لا يهم الإخوان سوى جنى الأموال وفضح بعضهم البعض دون النظر إلى ما يدعونه دائما مصلحة الوطن والمواطن، يتقاضون الدولارات ويمارسون الدعارة، ثم يخرجون على المشاهدين بكلام مُرسل محفوظ، وجعل الله كيدهم في نحورهم ومن الحين والآخر يخرجون ليفضحوا أفعال بعضهم المشينة، ومنهم زوجة الهارب هشام عبد الله التي عرفت لديهم بالخائنة التي ليس لها عزيز ولا غال منذ أن استقرت مع زوجها في تركيا.

«وسوسة سوداء»
وسوست غادة نجيب لزوجها بالهرب إلى التركيا والتغزل في جماعة الإخوان لكسب ودهم والهجوم على الدولة المصرية ما دعا الإنتربول الدولى لأن يدرجه على قوائم الإرهاب "الكود 87" ووصفت غادة نجيب نفسها بأنه أعلى درجات الإرهاب الدولى وكأنها سعيدة بما وصل إليه زوجها من إجرام.

«اتفاق الشر»
اتفقت "نجيب" مع الناشطة نانسي كمال عبد الحميد على مد حزب العيش والحرية تحت التأسيس بتمويلات مالية كدعم ومساهمة منها للحزب، وهو ما أشعل الخلافات بالحزب ومن المعروف أن تركيا وقطر وراء هذا الدعم الذي رفضه قيادات وأعضاء الحزب.

«الدعارة»
كان لغادة نجيب بحسب وصف سامي كمال الدين الإخواني دور كبير في تسهيل الدعارة للقيادات، الأمر نفسه تحدثت عنه زوجة كمال الدين في منشور قائلة إةن هناك سيدة دون ذكر اسمها ولكن كان الأمر واضحا أنه عن غادة نجيب اتفقت مع مجموعة أن يسجلوا لرئيس القناة ليرفع راتب زوجها.

وتابعت: "استغلوا أزمة العاملين الصغيرين علشان يتكلموا فى تزويد دخلهم وأثناء الأزمة هى واللي معاها اتفقوا إن واحدة تروح تنام مع رئيس القناة وتصوره علشان تضغط عليه ينفذ مطالبها هي والعيال اللي استغلتهم بس مكنش معاهم 3000 دولار يدفعوها للبنت".

لترد نجيب قائلة: "صاحبة التعليق ده اتهمتنى بكلام أقل ما يقال عنه إنه سفالة وانحطاط، رمى الناس عندها بالباطل سهل أوى، بس لقيت أن أفضل رد عليها هو تعليقها والحكم للناس يشوفوا مين أخلاقه أفضل، رافضة استخدام أساليب غير شريفة في معركة ومين مستعد يستخدم الأساليب غير الشريفة؟.

واختتمت: "صاحبة التعليق مضايقة جدا من البوست بتاعي ومش عاجبها إنى بقول إن الواحد لازم يخوض معاركه بشرف حتى لو انهزم اتهمتنى بكل وقاحة وانحطاط باللي في أفكارها وأخلاقها البوست من 2018 أثناء أزمة قناة "الشرق" لما شوفت بوست منسوب للعاملين، فيه خوض في الأعراض اللهم رد بهتانها حسرة وهم وغم وفضيحة تستحقها هى وجوزها".
«القوادة أبرزها».. فضائح زوجة الهارب هشام عبدالله
«القوادة أبرزها».. فضائح زوجة الهارب هشام عبدالله