رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 الموافق 09 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«هتك عرض وشذوذ وفتيات ليل».. الجريمة في أسبوع

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 03:04 م
جريدة الدستور
حسام التمساح
طباعة
شهد الأسبوع الماضي عددًا من الجرائم البشعة التي تركت أثرًا سلبيًا في نفوس المواطنين، وترصد "الدستور" في هذا التقرير هذه الجرائم.
- هتك عرض طفل بحلوان

شهدت منطقة حلوان واقعة هتك عرض طفل على يد صاحب محل بقالة، لتقرر النيابة حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وخلال التحقيقات اعترف المتهم بأن الطفل اعتاد شراء متطلبات المنزل منه واستمرار لهوه في الشارع وأنه لديه ميول شاذة استغل تواجد الطفل في المحل واستدرجه للتعدي عليه جنسيا.

كان المقدم محمد السيسي قد تلقى بلاغًا من سيدة تتهم فيه صاحب محل بقالة يدعى "أحمد"، 63 سنة، ومقيم بالمشروع الأمريكي، بالاعتداء الجنسي على نجلها، حيث قام المتهم باستدراجه بالحلوى واعتدى عليه داخل منزله الكائن بنفس عنوان المحل التجاري ملكه.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبعرض المتهم علي النيابة العامة أصدرت السابق.
«هتك عرض وشذوذ وفتيات
- فتيات ليل وراء مقتل مهندس بأكتوبر

فيما كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز مقتل مهندس داخل شقته بأكتوبر حيث تبين أن فتاتي ليل وراء ارتكاب الجريمة، وسددت له أحداهما قرابة 30 طعنة لرغبتهما في سرقته.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية أن المجني عليه متعدد العلاقات النسائية وأنه استأجر تلك الشقة دون علم أسرته حيث يقضي بها أوقاته مع فتيات الليل وتناول الخمور والمخدرات.

وأضافت التحريات أن فريق البحث نجح خلال 3 أيام في الإمساك ببداية الخيط الذي قادهم للجناة حيث رصدت كاميرا مراقبة دخول فتاتين للعقار رفقة المجني عليه ثم خروجهما بمفردهما بعد مرور قرابة ساعتين ونصف.

وشرحت التحريات برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن المجني عليه تعرف على الفتاتين بمنطقة المريوطية وعرض عليهما ممارسة الرذيلة مقابل 500 جنيه فتوجهتا معه لشقته بأكتوبر ولاحظتا امتلاكه لمبلغ مالي كبير فاتفقتا على سرقته.
«هتك عرض وشذوذ وفتيات
- مقاول يطلق النار على شابين بادعاء خدش سيارته

وباشرت نيابة جنوب الجيزة التحقيقات في إطلاق مقاول النيران على شاب وصديقه ما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة الآخر بمنطقة الهرم.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة أن قسم شرطة الهرم تلقى إشارة من المستشفى إخطارًا بوصول شابين مصابين بطلقات نارية لفظ أحدهما أنفاسه الأخيرة وتم إخضاع الآخر للعلاج لإصابته بطلق ناري في القدم.

وأضافت التحريات أن المجني عليه خرج من منزله للقاء صديقه ثم التوجه لأحد المقاهي لمشاهدة مباراة نادي الزمالك وفور نزوله للشارع دوى إطلاق أعيرة نارية أردته قتيلا وصديقه مصابا.

وشرحت التحريات أن المتهم مقاول ودائم حمل سلاح ناري "طبنجة" غير مرخصة بحجة امتلاكه لمبالغ مالية طوال الوقت يحصلها من عمله، نجحت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم والرائد مصطفى لاشين معاون مباحث الهرم في ضبط المتهم وبحوزته سلاح الجريمة وزعم المتهم أن المجني عليهما قاما بخدش سيارته وتشاجر معهما ثم أطلق عليهما النيران.
«هتك عرض وشذوذ وفتيات
- شاذ روج للرذيلة «أونلاين» في مدينة نصر

ونجحت مباحث الآداب بوزارة الداخلية، في ضبط أحد الأشخاص، مثلي الميول؛ لترويجه لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت.

أكدت التحريات وجود صفحة على أحد المواقع الإلكترونية يقوم من خلالها أحد الأشخاص بنشر بعض العبارات يبدى خلالها عن استعداده لممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الرجال بمقابل مادى.
«هتك عرض وشذوذ وفتيات
 

الكلمات المفتاحية