رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 06 مارس 2021 الموافق 22 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«بنحبك يا ريس».. هاشتاج «ميه مليون سيسي» يتصدر «تويتر»

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 06:10 م
السيسي
السيسي
سمر عبدالله
طباعة
تصدر هاشتاج "ميه مليون سيسي" تريند موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وعبر مغردون من خلال تعليقاتهم على الهاشتاج عن حبهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، في ظل هجوم أبواق جماعة الإخوان الإرهابية على الرئيس والدولة المصرية، وفشل محاولاتهم التحريض على نشر الفوضي في الشوارع.

قال محمد سليمان، أحد المواطنين على "تويتر": "ضحكته بتسعد 100 مليون.. زعيم وقائد ربنا يبعد عنه العيون.. الطيبة في قلبه والاحترام من صفاته.. يحيا رئيسنا ويسقط كل خاين وعميل"، فيما قال محمد حمدي: "‏أنت عشان بتكرهه بتقول عليه فاشل حتي لو جابلك حته من السما برضوا.. هتقول عليه فاشل لإنه قضي على جماعتك وشردهم.. ياشياطين جهنم.. ورئيسكم الناجح عمل برنامج النهضة.. وقال أيه بينفذ شرع الله اللي هو يقتل جنودنا وهما صايمين هكذا يضحكون علي أتباعهم المغيبين".

وأضاف جلال عتيد، أحد المواطنين: "لا ندافع عن السيسي كشخص بل ندافع عنه كرمز للدولة المصرية"، فيما تساءل أحمد رفعت: "‏‎ماذا قدمت جماعة الإخوان لمصر منذ نشأتها عام ١٩٢٨ سوى القتل والاغتيالات والحرق والتفجير والشر؟
حفظ الله من طهر مصر من الشياطين".

وأكد سليم محمد، أحد المواطنين: ‏"مكملين وعلى العهد متمسكين بحبنا ليك يا سيسي هنغزوا كل البلاد وهنحطم كل خسيس وجبان ‎#ميه_مليون_سيسي استلموا يا خرفان بدل ما نلمكم في أقرب صفيحة زبالة، ولا إنكم في زبالة فعلا تركيا وقطر".

وتابع رمضان محمود، أحد المواطنين: "‏‎#ميه_مليون_سيسي لو قلنا إنسانية هنلاقيها صفة فيه.. ولو قلنا الجرائة هنلاقيها جوه عنيه.. ولو قلنا الثقة مش هنلاقيها غير فيه.. ولو قلنا الكرامة هنلاقي مصر بتعلى بيه".

الكلمات المفتاحية