رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 30 أكتوبر 2020 الموافق 13 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«الأجير المقموص».. حملة سخرية من ثورة الشك: «معاك يا ريس»

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 10:03 م
المقاول الأجير
المقاول الأجير
طباعة
حالة من السخرية والتهكم شهدتها منصات التواصل الاجتماعي، مساء الأحد، بعد فشل دعوات أجراء قطر وتركيا والإخوان في الداخل والخارج ورفض الشعب السماع لنداء الفتنة والتخريب والتآمر بعد أن دعا إليها المقاول الهارب محمد علي وإعلام الجماعة الإرهابية الذي يحارب وطنه عن بُعد بعد أن ارتمى في حضن الشيطان.

فمع بداية اليوم الذي تم تحديده لخروج تظاهرات في شوارع مصر، شهدت منصات التواصل حالة من السخرية بعد أن تناوب رواد السوشيال ميديا «النّكات» وحالة التهكم التي كانت حاضرة منذ بداية اليوم وحتى غروب «ثورة الشك» التي كتب ألحانها الشعب المصري بإصراره في الحفاظ على وطنهم.

محمود بدر، عضو مجلس النواب، غرّد على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «نزلت أدور على الثورة ملقتش حد»، مع نشر صورة له داخل سياراته أظهرته وكأنه يبحث عنها، بينما كتب مواطن يدعى محمد صبحى: "ده اللى كنا خايفين منه، تجمعات كبيرة من المواطنين لشراء مستلزمات وملابس من الفجالة"، بينما كتب آخر: "هىّ فين الثورة؟ لا يوجد أي ثورة.. ههه".

وسخر آخر من تحديد موعد النزول المحدد له الثالثة عصرًا: "قالك نازلين الساعة 3، يا ابني إحنا شعب بيكسل يخرج يوم الجمعة، يوم أجازته.. هتعمِلوله الثورة بعد الشغل وهو طالع قرفان عشان يديكم بالصرمة".

ونشرت أخرى صورة للهارب محمد على ساخرة منه ومن دعواته: "هوّ أنا كل ما أقول لكم انزلوا ماتسمعوش كلامي.. مخاصمكم بقى".

وكتبت أخرى: "بيقولك نازلين الساعة 3.. ده معاد رجوع العيال من المدارس وتحضير الغدا وبعد كده الهومورك، ابعدوا من وش ستات مصر الساعة دى عشان دى ساعة شيطان، ما تلعبوش فى عداد عمركم"، وقال آخر فيسبوك: «نازلين الساعة 3، مفيش ولا خروف نزل".