رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 30 أكتوبر 2020 الموافق 13 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«الشعب المصري».. هاشتاج خصصه المصريون لفضح أكاذيب الإخوان

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 07:59 م
الإخوان
الإخوان
نوران إمام
طباعة
دشن المصريون "هاشتاج"، "#الشعب _المصري" ليكون ردًّا على الأكاذيب التي تتداولها وتحرض عليها جماعة الإخوان الإرهابية، ومرددة فبركاتها في أن الشعب المصري معها في خطواتها يريد هدم الدولة، ليتصدر الهاشتاج "تويتر" ويكون رسالة لأعضاء الإرهابية أن كل ما يتداولونه ليس إلا أوهامًا وأكاذيب.

ونشر حساب باسم أحمد الكمالي تغريدة تحت عنوان هاشتاج "الشعب المصري" مرفقة بصورة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث كتب "شعب معروف بذكائه الفطري، فما بناه الرئيس السيسي بدعم الشعب ومساندته هو أكبر رد على المشككين، أدعو الشعب المصري الوفي للوقوف خلف حكومته وقادته أكثر من أي وقت مضى، والبعد عن المخربين والمرتزقة واجب وطني وقومي فالبناء صعب والهدم من أسهل ما يكون، وتحيا مصر".

فيما نشر حساب باسم إسلام عثمان صورة للرئيس عبدالفتاح السيسي مدونًا عليها قائلا: "يومًا ما سيفهم الشعب المصري بأكمله أنك فعلت ما لا يستطيع أحد غيرك فعله" الرئيس عبدالفتاح #السيسى"..

ونشر حساب باسم محمود أبوزهرة، صورًا لقادة مصر الأوفياء ومن ضمنهم الرئيس عبدالفتاح السيسي ردًا على افتخار محمد على الإخواني الهارب الذي تحدث في فيديو له أنه يفتخر أنه لم يدخل الجيش المصري ليرد عليه محمود في تغريدة قائلًا: "عندنا في مصر فقط الجيش هو مصنع الرجال، ولا يرضى الشعب المصري بأي إنسان هرب من الخدمة العسكرية، تحية خاصة لجيش مصر، ولرجال جيش مصر إللى حموا الأرض وحافظوا على العهد".

فيما غردت مريم العمروسي على موقع "توتير"، بطريقة ساخرة على الأوضاع التي يشهدها الشارع المصري من سكون واستقرار كاتبة "الثورجية ناموا متأخر فملحقوش الثورة الصبح".

الكلمات المفتاحية