رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

ميرهان حسين تدعو للتبرع لإتمام مسجد صدقة للملحن أشرف سالم (صور)

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 02:15 م
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ياسمين عباس
طباعة
شاركت الفنانة ميرهان حسين متابعيها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا ترصد بناء مسجد صدقة لروح الملحن الراحل أشرف سالم.

وعلقت الفنانة على الصور، قائلة: "النهاردة عيد ميلاد صديقي الطيب الجدع المحترم المرحوم الملحن أشرف سالم.. الله يرحمك يا أشرف وعمري ما هنساك كنت نعم الصديق وكنت بتحسسني أن الدنيا لسه بخير.. عيد ميلادك السنة دي أحلى وأعظم يا غالي حتى في تاريخ ميلادك النهاردة المساجد اتفتحت.. في الجنة إن شاء الله يا صاحبي وهديتي ليك صدقة جارية على روحك الطاهرة النقية ربنا يتقبلها يارب.. اللي يحب يعمل خير ويتصدق أو يشارك في صدقة جارية يساهم معانا".

وأضافت ميرهان: "مسجد بيتم بناؤه في قرية العركي مركز فرشوط محافظة قنا وتم صب السقف وباقي الاعمدة، ولسة فاضل كتير"، وتابعت: "اللهم تقبل من كل من ساعد في بنائه يارب ويجعله في ميزان حسناتنا جميعا.. يارب في يوم الجمعة يارب ارحم كل من رحلوا عنا وتجاوز عن سيئاتهم يا غفور يا رحيم، أرجوكم ادعوله والله العظيم كان من أرحم وأوفى وأصلح الناس، أرجوكم ادعوله وتبرعوا لروحه وكونوا سبب إن بعد موت بني آدم لا ينقطع عمله من الدنيا، ألف رحمة نور يا أشرف ألف رحمة نور".