رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 19 سبتمبر 2020 الموافق 02 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«نهي".. خريجة «خدمة اجتماعية» تحترف صناعة المنظفات منزليًا

السبت 08/أغسطس/2020 - 11:56 ص
صناعة المنظفات
صناعة المنظفات
أسماء منصور
طباعة
في مشهد يعكس الكفاح والتميز في الصناعات المنزلية التي يتم تسويقها سواء وجها لوجه أوأونلاين، أشادت سيدات علي مواقع التواصل الإجتماعي بمنتجات أسعفتهن للعناية بشعرهن التالف بعدما جربن منتجات عديدة، لجودة إنتاجها ومكوناتها الطبيعية.

فضلت تخصص الخدمة الإجتماعية، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، فاليد قصيرة أمام مواجهة ظروف الحياة، وعشق التخصص وحده قد لا يسمن ولا يغني من الجوع، نهي عوض أحمد، ٣٨ عام،من الإسكندرية تعشق تخصصها لكن لم تستفد به، وبعد مرور سنوات علي التخرج وإحساسها في الرغبه في العمل بدأت البحث عن مشروع صغير تنفذه داخل منزلها دون الإضطرار للخروج.

بدأت العمل فى مجال صناعة الصابون، تعلمت علي يد متخصصين كي تتقن التقنيات الناجحة، وتعمل بحرفية في هذه الصناعة منذ عام تقريبا.

أثناء هذا العام إهتمت بتصنيع منتجات منها الشامبو والبلسم بمكونات طبيعيه، بالإضافة لصناعة الهاند ميد، لكن تميزها يكمن في صناعة الصابون والشامبو بشهادة زبائنها الذين يطلبوا هذه المنتجات منها علي مواقع التواصل الإجتماعي.

شجعها زوجها من باب إنشاء مشروعها الخاص للمستقبل وليس المساهمة في الإنفاق على المنزل، مما جعلها تحقق الإستقلال المادي، وتشعر بالفخر عند إشادة العملاء بمنتجها ومازالت تسعي للبحث والتعلم حتي تحقق أمنيتها.
صناعة المنظفات
صناعة المنظفات
صناعة المنظفات
صناعة المنظفات