رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأرجنتين بدون ميسي تكتفي بالتعادل السلبي مع الإكوادور

الأرجنتين بدون ميسي
الأرجنتين بدون ميسي تكتفي بالتعادل السلبي مع الإكوادور

افتقد منتخب الأرجنتين خدمات القائد ليونيل ميسي ليتعادل بدون أهداف مع الإكوادور في مباراة ودية لكرة القدم في نيوجيرسي أمس الجمعة.

وأهدر أنطونيو فالنسيا أخطر فرصة للإكوادور بضربة رأس ارتدت من القائم، بينما كاد البديل ماكسي رودريجيز أن يسجل هدف الفوز للأرجنتين قبل دقيقتين من نهاية اللقاء لكن كرته ارتدت من إطار المرمى.

وكانت الإكوادور الطرف الأفضل خلال الشوط الأول وصنعت عدة فرص، بينما كانت الأرجنتين تحاول التأقلم في ظل مشاركة الثنائي فاكوندو رونكاجليا ولوكاس أوربون لأول مرة مع الفريق.

وقال أليخاندرو سابيا مدرب الأرجنتين في مؤتمر صحفي "حاول اللاعبان بجدية وتعرضا لبعض الصعوبات بسبب قوة منتخب الإكوادور. عندما يغيب ميسي نشعر بذلك".

وسيغيب ميسي أفضل لاعب في العالم عن الملاعب لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها مع ناديه برشلونة.

وتفوق جيفرسون مونتيرو لاعب الإكوادور على رونكاجليا وأرسل كرة عرضية قابلها فالنسيا برأسه في القائم في الدقيقة 12.

ولم تتمكن الأرجنتين من صناعة خطورة كبيرة لكنها ضغطت في الشوط الثاني وأطلق أنخيل دي ماريا أربع تسديدات في أول عشر دقائق.

وشارك سيرجيو أجويرو في الدقيقة 62 بدلا من إيزكيل لافيتسي لتعزيز خط الهجوم، لكن الفرصة الخطيرة جاءت عن طريق رودريجيز عندما سدد كرة قوية اصطدمت بالقائم.

وستلعب الأرجنتين مباراة ودية يوم الإثنين المقبل مع البوسنة في سانت لويس، بينما تلتقي الإكوادور مع هندوراس في اليوم التالي.

وتأهلت الأرجنتين والإكوادور للمشاركة في النهائيات المقرر إقامتها في البرازيل العام المقبل.