رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 28 نوفمبر 2020 الموافق 13 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

إصابة نائب مدير «عزل ملوي» بكورونا.. وانفراجة في المسحات

الخميس 04/يونيو/2020 - 11:04 ص
عزل ملوي
عزل ملوي
المنيا ـ على حسين
طباعة
يرقد الدكتور "أ. ج " نائب مدير المستشفى ووكيل مستشفى الصدر داخل العزل بالمستشفى بعد أن تبين إصابته بفيروس كورونا وتم احتجازه بالمستشفى وحالته مستقرة ويستجيب للعلاج بدرجة كبيرة.

من جهة أخرى تسبب عدم وجود المسحات التحاليل التي تجري لمرضي فيروس كورونا منذ ما يقرب من 6 أيام بمستشفى عزل ملوي جنوب محافظة المنيا في عدم خروج حالات من المرضي منذ يوم السبت الماضي وتكدس حالات المرضى بالمستشفى والتي وصل عددها إلى 130 حالة قبل أن تقوم وزارة الصحة مؤخرا بإرسال عدد كبير من المسحات.

تحاليل المسحات لمرضي فيروس كرونا المستجد كوفيد 19 المتواجدين بمستشفة العزل بملوي كانت تجرى بمعامل وزارة الصحة المركزية ونتيجة الضغط الكبير على هذه المعامل قررت الوزارة إجراء التحاليل في معامل فرعية بالمحافظات وكانت تحاليل مرضى مستشفى عزل ملوي تتم بمستشفى اليوم الواحد بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا ولكن توقفت هذه التحاليل بسبب عدم وجود مسحات منذ ستة أيام قبل أن تقوم وزارة الصحة مؤخرا بإرسال 3 ألاف مسحة لمستشفى اليوم الواحد بسمالوط، وفقًا لما أكدته مصادر طبية لـ "الدستور".

وشهدت مساء أول أمس ثالث حالة ولادة لسيدة مريضة بفيروس كورونا حيث دخلت السيدة للمستشفى وتم إجراء عملية ولادة قيصرية لها لتنجب طفل ذكر لتكون حالة الولادة الثالثة بالمستشفى كما شهدت المستشفى وفاة حالتين لسيدة ورجل تعديا سن الستين.