رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 06 يونيو 2020 الموافق 14 شوال 1441

«نهضة مصر» تقدم خصومات تصل لـ15% على إصداراتها

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 10:10 م
دار نهضة مصر
دار نهضة مصر
آلاء حسن
طباعة
أعلنت دار نهضة مصر، تقديم خصومات تصل إلى 15% على كافة إصداراتها مع توصيل الكتب للمنازل؛ استجابة لمبادرة اتحاد الناشرين المصريين «خليك في البيت مع خير جليس» التي صدرت بالتزامن مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الدار في بيان لها: "اطلب كُتبك المفضلة وهتوصلك مجانًا لحد باب البيت لو الفاتورة كانت بـ200 جنيه أو أكتر.. للطلب إرسل لنا رسالة على الصفحة فيها (اسمك، ورقم التليفون والعنوان وأسماء الكتب) أو اتصل على رقم 16766 من التاسعة صباحًا وحتى الرابعة والنصف مساءً طوال أيام الأسبوع".

كان اتحاد الناشرين المصريين، قد أطلق مبادرة للتشجيع على القراءة تحت شعار «خليك في البيت مع خير جليس» بهدف دعم فكرة والقراءة وتشجيع الأسر المصرية على القراءة أثناء فترة الوجود بالمنزل، وذلك انطلاقًا من الدور الوطني الواجب والمسئولية المجتمعية تجاه الشعب المصري، ومحاولة تفادي الآثار الاقتصادية السلبية التي صاحبت انتشار فيروس كورونا على صناعة النشر.

ودعا اتحاد الناشري أصحاب المكتبات وشركات النشر الإلكتروني والصوتي وشركات توصيل الكتب، للمشاركة في المبادرة عبر تقديم خصومات خاصة على إصداراتهم، بما يناسب طبيعة المرحلة الحرجة التي يمر بها العالم.