رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

كيفية التقديم في الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2020 نظام إدارة كادر المعلم

الإثنين 23/مارس/2020 - 05:49 م
الأكاديمية المهنية
الأكاديمية المهنية للمعلمين
أحمد عوض
طباعة
ننشر لكم عبر هذا التقرير، رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2020 حيث يعد هو المنصة الرسمية، لتقديم طلبات الترقيات الخاصة بالمعلمين المصريين، في محافظات مصر، كما يحظى هذا الموقع الخدمي على عمليات بحث مكثفة، وذلك نظرا لسريان مدة التقديمات خلال هذه الفترة، حيث كشفت "الأكاديمية، موعد اختبارات ترقي المعلمين الجديد، وذلك بداية من يوم السبت، الذي يوافق 18 أبريل 2020، وذلك على أن يكون المقرر اختبارهم يوم الأحد  15-3-2020، يؤجل إلى يوم الأحد 19-4-2020.

الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات

يفتح موقع "الأكاديمية المهنية" الترقيات 2020 أبوابه من أجل استقبال طلبات الترقيات، وذلك حتى يوم 19 من شهر مارس، ويستطيع المعلمين الذين قاموا بالتسجيل في دفعة هذه الترقيات معرفة موعد وأماكن التدريبات الخاصة بهم، وذلك عبر الدخول على موقع الأكاديمية، والقيام بعدها بكتابة الرقم القومي، ثم وضع كود المعلم، وأخيرا، القيام بطباعة إخطار الترقي في نظام كادر المعلمين.

اقرأ أيضا:

تفاصيل رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين والترقيات بالتعليم (اضغط هنا)

وناشدت "الأكاديمية المهنية"، بضرورة استخدام أرقام الكود وأرقام البطاقات الشخصية على صفحاتهم، الخاصة بالمعلمين المرشحين للترقي، (2019-=2020). 

يعد موقع أكاديمية المعلميين المهنيين، من أبرز المواقع الخدمية التي لاقت إقبال كثيف من قبل كافة المعلمين المصريين وذلك من أجل التقديم ولمتابعة المستمر للنتائج الخاصة بالترقيات.  

وفي هذا السياق، أشارت "أكاديمية المعلمين المهنية"، إلى ضرورة دخول المختصين في الحكومة الإلكترونية، في الإدارات والمدارس، وذلك من خلال الدخول على رابط موقع الأكاديمية المهنية، والقيام بمراجعة المعلومات، الخاصة بشاغلي وظائف المعلمين بالوزارة، أو ما يواجهها في الترشح للترقي، ويجب استيفاء كافة شروط وتوقعات المرشحين، كما يكون هناك بعض الدوريات في ديوان المديرية لكافة الإدارات والمدارس الخاصة بكل مديرية، بالموقع الخاص بكل مديرية.

رابط التسجيل في الأكاديمية المهنية للمعلمين

يستطيع جميع المعلمين الدخول إلى الموقع الرسمي للأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 على الرابط ( من هنا ) .

شروط تقديم المعلمين في الترقيات

-يجب أن يتوفر ملف الترقية الخاص بالمدرس ويكون من مستوى إلي مستوى آخر أعلى 
-القيام بتقديم تقريرين خاصين بالمدرس عن العامين الماضيين .
-يجب أن توجد صحيفة خاصة بأحوال، ومعتمدة من الإدارة التعليمية التي يتبع لها المعلم، وكمتا يجب أن تكون مطبوعة، كما يجب أن توجد صورة من بطاقة الرقم القومي .
-وجود تقديم إخلاء طرف الأكاديمية الخاصة بالمعلم، على أن يتم تسلمه بعد انتهاء التدريب، كما يجب أن يتوافر ملف إنجاز المعلم به البيانات الرسمية .
-يجب إحضار إقرار يفيد بإقامته بـ"الشغل"، لمدة تصل إلى خمسةعلي الأقل في الدرجة الوظيفية الأدنى .