رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«طلعت مصطفى القابضة» أفضل مطور عقاري في 2019 باحتفالية bt100

الأربعاء 04/مارس/2020 - 05:18 م
جريدة الدستور
طباعة
- جائزة أفضل مطور عقارى "حصرى" لمجموعة طلعت مصطفى القابضة

تواصل مجموعة طلعت مصطفى القابضة، حصد جوائز أفضل مطور عقارى فى مصر، والتي كان آخرها أمس باحتفالية bt100 والتى منحت المجموعة جائزة أفضل مطور فى عام 2019، وذلك للعام الثالث على التوالي، بفندق الفورسيزون، بحضور نحو 300 شخص من الوزراء والشخصيات العامة ورجال الأعمال،وتسلم الجائزة عمر عبد الرحمن رئيس قطاع التسويق بالمجموعة.

وحصلت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، على جائزة أفضل مطور عقاري فى مصر لعام 2019، بعد اجتيازها بنجاح منقطع النظير معايير لجنة لدورة الثالثة لـ“bt100”، بناء على بحث ومنهجية لجميع الفعاليات، التى قامت بها المجموعة فى عام 2019 لاستكمال جميع البنود التى يجب أن تستوفيها المؤسسات، لتنال جائزة “bt100”.

وتتمثل تلك المعايير فى مدى التفاعل بين المنظومة الحكومية والقطاع الخاص، والتعاون مع المؤسسات الإعلامية، ومؤشرات النمو والاستدامة التى حققتها المنظمات، والتزامهم بدور المسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع المصرى.

وتضم لجنة التحكيم الخاصة باحتفالية bt100، كلا من الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة "اليوم السابع"، وأسامة صالح، وزير الاستثمار الأسبق، وأشرف سالمان، وزير الاستثمار الأسبق، والدكتور ماجد عثمان، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، وماجد شوقى، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية الأسبق والرئيس التنفيذى لبلتون القابضة، والمهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذى للعمليات فى "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية".

كما تضم لجنة التحكيم أيضا كلا من ألبرت شفيق، رئيس مجموعة قنوات on، ومحمود مسلم، رئيس تحرير جريدة الوطن، والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، ومحمد عبد الباقى، رئيس تحرير مجلة بيزنس توداى، ويوسف أيوب، رئيس تحرير موقع "صوت الأمة".

ويعد “bt100” نموذجا مختلفا فى مجتمع المال والأعمال، حيث حرصت اللجنة المنظمة على تطوير المحتوى المقدم والبحث عن المعايير البناءة التى تتوافق مع معايير الدولة للتطوير والإصلاح، من أجل التسليط الضوء على الشركات التي تستحق الإشادة بها، نتيجة لما قدمته للمجتمع المصري والمنظومة الاقتصادية.

وحظت الاحتفالية للعام الثالث على التوالى برعاية مجلس الوزراء المصرى، ويرجع ذلك إلى النجاح الساحق الذى حققه الاحتفال على مدار العامين السابقين وتصديقا من الحكومة المصرية متمثلة فى مجلس الوزراء والقطاع الحكومي بكافة مؤسساته، بالهدف الأسمى لـ“bt100” وهو تسليط الضوء على الجهود المبذولة والإنجازات التي حققتها الدولة بمختلف قطاعاتها.