رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيسكو من الصدارة إلى الاحتياطي

إيسكو من الصدارة
إيسكو من الصدارة إلى الاحتياطي

لم يستعن أنشلوتى باسكو فى اثنين من أهم مباريات الموسم معطيا الفرصة للاعب لوكا مودريتش, حيث شارك إيسكو كبديل أمام يوفينتوس الأربعاء الماضي لمدة 19 دقيقه فقط ، فيما غاب عن مباراة الأمس بين برشلونة وريال مدريد.

و الجدير بالذكر، حسبما أفادت الصحيفة الإسبانية"Marca"-  أن مشاركة لاعب الوسط إيسكو قد شهد تغيرات في الآونة الأخيرة من الموسم الحالي ففى بداية الموسم كان إيسكو و كريستيانو من أكثر اللاعبين حسمًا للريال مدريد, ليس فقط لمهاراتهم، ولكن لإحرازهم للأهداف في لحظات مصيرية.

حيث حقق ايسكو الفوز لمدريد فى بداية البطولة في مباراة ضد ريال بيتيس, وهدفين ضد أتليتك بلباو فى الجولة الثالثة كما حقق هدف الفوز ضد جيتافى، وافتتح تسجيل الأهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على جالطة سراي فى تركيا.

و لكن بعد البداية المبشرة، لوحظ على إسكو تدهور جسمانى مما أثر على مشاركته مع الفريق.

و الجدير بالذكر، أن أنشيلوتى المدير الفنى لنادي ريال مدريد كان يدس إراحة إيسكو فى الجولة الخامسة، و لكنه لم يتمكن بسبب إصابة جاريث بيل أثناء الإحماء ومنذ ذلك الوقت لم يعد إيسكو لمستواه الطبيعى.

و فى ملعب برشلونة قام إيسكو بالإحماء مع الفريق، ولكن أنشيلوتى فضل الاستعانة بكلا من يارابينتى, بينزيما وخيسية فى محاوله منه لتحسين النتيجة خلال لقاء الأمس الذي انتهى بفوز الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف واحد.

*المصدر:

http://www.marca.com/2013/10/27/futbol/equipos/real_madrid/1382868765.html