رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 02 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تفاصيل تعليق الدراسة في حضانات الأطفال بالإمارات بسبب كورونا 2020

الأحد 01/مارس/2020 - 01:20 م
حضانات الأطفال بالإمارات
حضانات الأطفال بالإمارات
إيمان ماهر
طباعة
قلق في الامارات بعد تعليق الدراسة وارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الدولة إلى 21 حالة، وعدد حالات الشفاء وصل إلى 5 حالات، فيما بلغ عدد الحالات التي تم فحصها في فعالية "طواف الإمارات" 612 حالة، وعدد الفحوص التي تم الانتهاء منها 450 فحصًا، وذلك بحسب الاحصائيات التي تم عرضها في المؤتمر الصحفي للصحة هناك.

تعليق الدراسة

إجراءات احترازية بدأت تتخذها دولة الامارات منها إعلان حسين الحمادي، وزير التربية والتعليم الاماراتي، تعليق الدراسة في حضانات الاطفال على مستوى الدولة بدءا من اليوم.

وقالت دائرة التعليم والمعرفة فى حسابها الرسمى على " تويتر ": " حرصًا على سلامة الأطفال مرتادى الحضانات، وضمن التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية المتخذة للتقليل من احتمالية انتقال عدوى فيروس كورونا (كوفيد19)، قررت دائرة التعليم والمعرفة فى أبوظبى تعليق استقبال الأطفال فى جميع الحضانات مؤقتا فى العاصمة وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 1 مارس 2020 وحتى إشعار آخر".

وكان الحمادي قد أوضح أنه وضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة للتقليل والحد من احتمالية انتقال عدوى فيروس كوفيد 19 (كورونا الجديد) فقد تقرر إيقاف جميع الأنشطة والرحلات والفعاليات المدرسية الداخلية والخارجية.

وتواصل دائرة الصحة أبوظبي بالتعاون مع الجهات المعنية بذل جميع الجهود الممكنة لمواجهة انتشار الفيروس، مع اتخاذ جميع التدابير والاستعدادات اللازمة من ناحية المواد الطبية والمتابعة الدائمة وأنظمة الإنذار المبكر لرصد الحالات المشتبه بإصابتها.
اقرأ أيضا:
تعليق الدراسة 2020.. القصة الكاملة لتفشى «كورونا» فى لبنان