رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 الموافق 06 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

8 أبريل.. دبي تستعد لتنظيم أكبر فعالية لبيع الأعمال الفنية

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 07:01 م
جريدة الدستور
أبوزيد على
طباعة
تستعد دبي لتنظيم فعاليات معرض فنون العالم دبي، وتأتي فعاليات المعرض في الفترة من 8 - 11 أبريل 2020، بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

كما يُقدّم معرض فنون العالم دبي أعمالًا فنية تبدأ أسعارها من 100 دولار، ويهدف المعرض بوضوح إلى جعل الأعمال الفنية متاحةً أمام الجميع، سواءً أكانوا من هواة جمع الأعمال الفنية أو الخبراء أو الشركات وكذلك هواة شراء الأعمال الفنية الجدد.

أصبح الحدث أكبر معرضًا في المنطقة لبيع الأعمال الفنية بأسعار مناسبة، فتصميمه الباعث على الاسترخاء ومساحته الواسعة يخلقان بيئة غامرة مرحّبة بالزوّار، كما يوفّر للزوّار والمشترين المحتملين رابطًا خاصًا يربطهم بالفنون التي يشاهدونها.

تجمع الدورة السادسة من معرض فنون العالم دبي التي تقام في عام 2020 مجموعة مذهلة مما يزيد على 3 آلاف عمل فني، ويغلب على المعرض طابع الفنون المعاصرة وهو يُغطي كافة الوسائط، وتأتي مشاركة كل عمل فني من معرض معروف أو من فنان مشهور من أكثر من 30 دولة.

ويُعدّ المعرض مزيجًا مختارًا من الأساليب الفنية، بما في ذلك الفنانين الإماراتيين الجدد ومشاهير فن البوب ومزعزعي فنون الموضة والفنانين التعبيريين التجريبيين والفنون الراقية والمصورين الفوتوغرافيين.

تعرض دورة عام 2020 مجموعات خاصة مختارة من ضيوف من الخبراء، بينما يتم تسليط الضوء على موضوعات رئيسية مثل العقل البشري والمرأة العصرية، والتحوّلات.

ويُعدّ معرض فنون العالم دبي جزءً من الموسم الرسمي لفنون دبي، ويُقدّم خلال فترة إقامته الممتدة على مدار أربعة أيام، عناصر جذّابة بما في ذلك حفلًا لتوزيع الجوائز.

الكلمات المفتاحية