رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.. راتب: لو اعتبر الإخوان مسجد رابعة هو الأقصى فليذهبوا إلى إسرائيل

فيديو.. راتب: لو
فيديو.. راتب: لو اعتبر الإخوان مسجد رابعة هو الأقصى فليذهبو

شدد الفنان أحمد راتب، علي أهمية التعتيم الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين وعدم نشر أي أخبار متعلقة بهم.. مشيرا إلي أن بعض القنوات تظهر كما لو كانت مكلفة بالدفاع عنهم، وتظهر جميع تظاهراتهم في كل مكان المليئة بالسباب لشخص وزير الدفاع الفريق السيسي.

واستنكر راتب، خلال لقائه مع برنامج "صباح البلد"، علي فضائية "صدي البلد"، تظاهرات جماعة الإخوان المسلمين المطالبة بعودة محمد مرسي، قائلا "عايزين يرجعوا الفضيحة ده تاني يحكم مصر، يبقوا خونة علي طول"، مطالبا بمنع التظاهرات لمدة 6 أشهر.

كما أشار إلي أن حال الفن المصري سينصلح عند انصلاح المجتمع بأكمله، مشددا علي أن الجيش والشرطة يقومون بواجبهم بصورة كاملة إلا أن بعض المحافظين ورؤساء المجالس المحلية الإخوان ممن تسربوا إلي هذه المناصب في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي هم السبب في الحالة التي نعيشها الآن، مشددا علي أهمية تطهير مؤسسات الدولة من المفسدين.

واعتبر راتب أن تطهير المؤسسات من الفاسدين من جماعة الإخوان لا يعتبر إقصاء لفئة أو تيار معين،  فلا يمكن مساواة نصف في المائة مقابل 99 آخرين، وهذا النص لا يمكنه أن يشكل تيارا معينا.

وأكد علي أن الإخوان بحاجة إلي تصحيح معلوماتهم الجغرافية، فهم يعتبرون أن مسجد رابعة العدوية هو مسجد الأقصى، ويرددون في هتافاتهم  "سلمية سلمية"، فلا يدركون أنهم في مصر بلد إسلامي، قائلا: "فليذهبوا إلي إسرائيل ويرددوا شعاراتهم فالمسجد الذي رفع عليه نتنياهو علم إسرائيل ليس هنا".

شاهد الفيديو....