رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 03 ديسمبر 2020 الموافق 18 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

شريهان في رسالة مؤثرة لابنتها: «شرفتيني وأكرمتيني أمام ربي ووالدك»

الإثنين 20/يناير/2020 - 06:15 م
شريهان
شريهان
سناء إسماعيل
طباعة
احتفلت الفنانة شريهان بتخرج ابنتها الكبرى لؤلؤة بمجموعة من الرسائل المؤثرة والمصحوبة بصور من الذكريات.

وقالت شريهان في سلسلة تغريدات عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "يوم جديد جميل في عمري.. أنا فخورة صفحة جديدة تكتب بماء الذهب في صفحات عمري".

وأضافت: من 22 عامًا إلا ثلاث شهور بالتمام والكمال كنتي أمنية وحلم كبير في قلبي وروحي "صعب" لكن كنت بحلم وبتمنى!! الحلم كان لا يتلخص أبدًا أو فقط في الاسم والشكل أو الملامح بل كان في الكائن الإنسان كما ينبغي أن يكون إنسان ويحب أن يكون ويحب أن يكون ربي ومن بعده أنا والدنيا والإنسانية.

وتابعت: "وفي يوم 27 ديسمبر عام 1994 أراد ربي يا حبيبتي بإرادته سبحانة وتعالى برجل حقًا إنسان كان لي هو كل شيء.. وأجبر به عمري وروحي وعوضني به خيرًا كثيرًا وكبيرًا بوالدك العظيم وأسرته الكريمة.. ويوم 22 إبريل عام 1997 أكرمني ربي مجددًا بكي أنتي يا لولوة من من احترامه وأحبه قلبي! وأصبحتي أعظم واقع وحقيقة في حياتي.. أصبحتي أجمل وأحلى حياة في حياتي يا لولوة".

واستطردت: "تأكدت أن فعلًا مستحيل أن يكون في شيء في الدنيا مستحيل بإرادة الله وعزيمة الإنسان.. فا يا هدية ربي وأجمل ما فيا، يا أجمل وأعظم أمل وإرادة ساعدتني على محاربة كل ما كان فعلًا مستحيل وصعب ومؤلم وبعيد، يا من كنتي لي أقوى أمل في شفائي وأهم هدف وأمل للحياة يا من كنتي أنتي ذات الخمس سنوات أقوى من أقوى مسكن ودواء، يا من كنت أتنفسها لأحيا من أجل والدها وأجلها.. اليوم أنا بشكرك حبيبتي اليوم 20 يناير عام 2020 توجتني بأعظم تقدير وأعظم شهادة وأكبر نجاح وتفوق في الماجستير.. أشكرك يا لولوة شرفتيني وأكرمتيني أمام ربي ووالدك ونفسي وأمام العالم".

واختتمت: "شرفتي والدتك في قلب تمنيت يومًا أن أحيا فيهِ، بشكر ربي سبحانه وتعالى وبشكرك أنتي يا لولوة، اليوم أنا فخورة أني أنا أستحق أن أكون والدتك قبل أن تكوني أنتي ابنتي الرائعه الجميلة في كل شيء تربية وأدب وخلق وأخلاق وأضيف اليوم علما".

الكلمات المفتاحية