رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

هشام طلعت مصطفى للاعبي أوليمبياد طوكيو: ستجدون منا كل الدعم (فيديو)

الإثنين 20/يناير/2020 - 11:44 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث
زينب صبحي
طباعة
قال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، إن توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الشباب والرياضة لرعاية عدد من لاعبي المنتخبات القومية لأوليمبياد طوکیو 2020، يأتي في إطار المسئولية المجتمعية وجهود خدمة المجتمع التي تضطلع بها المجموعة.

وأضاف مصطفى خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لتوقيع مذكرة تفاهم لرعاية عدد من لاعبي المنتخبات القومية لأوليمبياد طوکیو 2020، أنه بمقتضى مذكرة التفاهم ستقدم المجموعة خدمات برنامج الرعاية للاعبين لتنفيذ خطة الإعداد والتأهيل الفنى والنفسى والطبي والغذائي الواردة من الوزارة، إضافة إلى الخطة التسويقية لبرنامج الرعاية.

وأشار إلى أنه سيتم تقديم كل أوجه الرعاية المتكاملة لعدد من اللاعبين في رياضات الرماية والجودو وألعاب القوى والملاكمة والخماسي الحديث وذلك بالتنسيق الكامل مع الوزارة والاتحادات الرياضية المعنية معربا عن أمنياته فى أن تسهم هذه الرعاية في تحقيق التمثيل المشرف، ورفع اسم مصر عاليا في مختلف المحافل الرياضية وأوليمبيادطوکیو 2020.

ووقع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، مذكرة تفاهم لرعاية لاعبين بأوليمبياد 2020، منذ قليل، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمجموعة (tmg)، في فندق الفورسيزون نايل بلازا، بمنطقة كورنيش النيل، جاردن ستي، بحضور عدد من الرموز الرياضية.

وتستهدف مذكرة التفاهم تحديد أوجه الرعاية المتكاملة التى سيحظى بها عدد من الأبطال الرياضيين فى مختلف الألعاب وذلك فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على توفير الأدوات والأجهزة والتأهيل الأمثل للاعبين وفى إطار الدور المجتمعى الذى تقوم به مجموعة طلعت مصطفى لخدمة المجتمع.

يذكر أن مجموعة طلعت مصطفى، قامت خلال الفترة الماضية بعدد من المشروعات العامة لسكان مدينتي، والتي يأتي على رأسها مكتب الشهر العقاري والتوثيق بالرحاب.