رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

وزير الشباب: العلاقة مع مجموعة طلعت مصطفى ممتدة (فيديو)

الإثنين 20/يناير/2020 - 11:28 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث
زينب صبحي - عبدالله هشام
طباعة
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن العلاقة مع مجموعة هشام طلعت مصطفى ممتدة، وإن الوزارة عكفت خلال الفترة الماضية على دراسة كافة احتياجات المنتخبات المختلفة التي تخوض غمار المنافسات المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وأضاف صبحي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لتوقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة طلعت مصطفى؛ لرعاية عدد من لاعبي المنتخبات القومية لأوليمبياد طوکیو ۲۰۲۰، إن احتياجات المنتخبات المادية تتمثل في تغطية تكاليف المشاركات في البطولات أو الدعم الفني، من خلال التعاقد مع أفضل الأجهزة الفنية المتاحة سواء مصرية أو أجنبية، بالإضافة إلى الأدوات الرياضية التي تمثل جزا هاما في المنظومة الرياضية أثناء خوض تلك المنافسات.

وأوضح أن توفير كافة تلك الاحتياجات يرجع إلى الدعم المباشر لجميع الاتحادات من قبل وزارة الشباب والرياضة والتعاون والتنسيق غير المسبوق في الرياضة المصرية، خاصة الفردية منها، مع كبرى مؤسسات القطاع الخاص؛ للاستفادة من الدور المجتمعي لتلك المؤسسات "رعاية مجتمعية"، وذلك لتوفير مدربین متخصصين وإخصائيين سيكولوجيين وخبراء تغذية وتدريبات بدنية وتأهيلية، بالإضافة إلى أفضل الأدوات والملابس الحديثة الخاصة بمختلف الألعاب.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل بكل السبل على تهيئة الأجواء المناسبة والهادئة لأبطالنا لتحقيق نتائج مشرفة في مختلف المنافسات العالمية والأوليمبية، وذلك من خلال تسخير كافة الإمکانيات المادية والفنية.

ووقع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة "طلعت مصطفى"، مذكرة تفاهم لرعاية لاعبين بأوليمبياد 2020، منذ قليل، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمجموعة "tmg"، في فندق الفورسيزون نايل بلازا، بمنطقة كورنيش النيل، جاردن ستي، بحضور عدد من الرموز الرياضية.

وتستهدف مذكرة التفاهم، تحديد أوجه الرعاية المتكاملة التى سيحظى بها عدد من الأبطال الرياضيين فى مختلف الألعاب، وذلك فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على توفير الأدوات والأجهزة والتأهيل الأمثل للاعبين، وفى إطار الدور المجتمعى الذى تقوم به مجموعة طلعت مصطفى لخدمة المجتمع.

وأقامت مجموعة طلعت مصطفى، خلال الفترة الماضية، عددا من المشروعات العامة لسكان "مدينتي"، والتي أتى على رئاستها مكتب الشهر العقاري والتوثيق بالرحاب.