رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

محمد رمضان: «رايحين نسهر» مختلفة عن «مافيا» واستئناف «البرنس» 15 يناير

الجمعة 10/يناير/2020 - 05:00 م
الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
حسين الجندي
طباعة
أعرب النجم محمد رمضان عن سعادته بنجاح حفله الأخير في المغرب، الذي أقيم على مسرح جامع الفنا وشهد حضور جماهيري ضخم.

وأكد رمضان في تصريحات لـ«الدستور» أنه تواجد في المغرب قبل الحفل بـ4 أيام للتجهيز، وتم عقد مؤتمرا صحفيا له هناك صباح يوم الحفل.

وأوضح أنه عاد من المغرب منذ أيام لانشغاله بالعديد من الأمور الخاصة بأعماله الفنية، مشيرًا إلى أن أول شئ فعله هو تصوير إعلان لشركة تجارية كبيرة في 4 أيام، قبل سفره إلى دبي لتقديم حفل غنائي مع المطرب سعد لمجرد اليوم، مؤكدًا أن الحفلات لن تؤثر على تصوير مسلسله الجديد «البرنس» الذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2020.

وأكد رمضان أن حفله الغنائي في مدينة دبي، اليوم، سيُقدم فيه استعراضات جديدة وأغنيات مختلفة ويستعين بعدد من الراقصين.

وأوضح أنه استعان بمصمم ملابس نيجيري خلال الفترة الأخيرة في حفلاته، مشيرا إلى أنه تعرف عليه أثناء تسلمه جائزة المطرب الأكثر جماهيرية في أفريقيًا، وأنه يصمم ملابس كبار النجوم في أوروبا.

وعبّر رمضان عن سعادته بالنجاح الذي حققته أغنيته الأخيرة «رايحين نسهر» مشيرًا إلى أن الأغنية حققت نجاحًا كبيرًا، وأصبحت «تريند» بعد إطلاقها، مؤكدًا أن الأغنية تم تصويرها في سرية تامة وهي من إخراج محمد سامي مخرج مسلسله الجديد «البرنس».

وأوضح رمضان أنه أعجب بكلمات الأغنية والتوزيع الخاص بها وإخراجها، لافتا إلى أنها مختلفة عما قدمه من قبل خاصة «مافيا».

وتابع رمضان أنه سيستكمل تصوير «البرنس» في 15 من يناير الجاري، وأنه انتهى من تصوير مشاهده مع «نور اللبنانية وعبد العزيز مخيون وأحمد زاهر وروجينا ونجلاء بدر وإدوارد ودنيا عبد العزيز وسلوى عثمان وريم سامي ومحمد علاء وأحلام الجرتيلي ومحمد علاء وأحمد داش وآخرون» مختتمًا حديثه على أن مسلسل «البرنس» سيكون مختلف ومؤكدًا أنه يحاول دائمًا التجديد في كل عمل فني سواء بالسينما أو التليفزيون أو الغناء.