رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 03 ديسمبر 2020 الموافق 18 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

هكذا احتفل النجوم بالكريسماس.. فما أمنياتهم للعام الجديد؟

الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 02:45 م
جريدة الدستور
سارة ساويرس
طباعة
يتسابق النجوم والنجمات فى نشر لحظاتهم السعيدة، فى الأعياد والمناسبات، حيث الجو العام الملئ بالبهجة والانطلاق، ولكن لكل نجم طقوسه الخاصة، وإطلالته المميزة، وأمنياته الطيبة، وحتى شجرته المنيرة التى يزينها بحسب رؤيته، لهذا نأخذكم بجول حول احتفالات النجوم والنجمات بـ كريسماس 2020.

شيريهان
تغيب فترة ثم تطل كنجمة مشرقة من جديد فى سماء السوشيل ميديا، ولكن هذه المرة أطلت شيريهان على جمهورها بعدما انتهت من تزين شجرة الميلاد، التى اختارتها ذات إضاءة عالية، بسيطة وراقية، تشبه شخصيتها تمامًا، فكتبت شيريهان، عبر حسابها الرسمي على انستجرام:"أتمنى لكم عيد ميلاد مجيد.. الله يبارك موسم أعيادكم بكل السلام والحب والفرح".


مصطفى فهمى وزوجته
أصبح الفنان مصطفى فهمي، نجمًا حاضرًا باستمرار على السوشيال ميديا، بسبب زوجته الإعلامية فاتن موسى، التى تحرص على نشر لحظاتهم السعيدة سويًا باستمرار، حيث نشرت مؤخرًا مجموعة من الصور تجمعهما بجوار شجرة الكريسماس المُزينة، وهنأت الأصدقاء والمتابعين بعيد الميلاد، حيث أطلت فاتن بفستان سواريه كحلى اللون لامع، فيما تألق النجم مصطفى فهمى بإطلالة كاجول مكونة من جاكيت أحمر وقميص بنفس اللون وبنطال جينز ليبدو الاثنين فى إطلالة متناسقة.


نانسي عجرم
لا تدع النجمة نانسي عجرم، مناسبة إلا وخرجت إلى جمهورها تهنئهم بالمناسبة السعيدة، حيث شاركت صورة لها بصحبة "بابا نويل"، احتفالا بأعياد الميلادن عبر حسابها الرسمي على انستجرام، قائلة: "عيد ميلاد مجيد للجميع"، متألقة بإطلالة كاجول، غير متكلفة فى وضع الماكياج.


بشرى
تصادفت احتفالات الكريسماس، مع عيد ميلاد ابن الفنانة بشرى، حيث دمجت بشرى الاحتفالات فى الهواء الطلق، ونشرت مجموعة من الصور، عبر السوشيل ميديا، وظهرت بجاكت أحمر اللون مع ثوب أخضر وبنطال جينز، وطاقية بابا نويل الشهيرة، وعبرت عن سعادتها بالعيد قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا ابني العزيز إسماعيل"، مقدمة الشكر للقائمين على تنظيم الاحتفال بأنهم أقاموا عملا رائعًا وكان الجميع سعداء، مشيرة إلى: "أشعر بروح عيد الميلاد في الهواء.. عيد ميلاد سعيد".


رايا أبى راشد
احتفلت ريا أبي راشد، بالكريسماس على طريقتها الخاصة، حيث حرصت على مشاركة صورتها مع شجرة منزلها المزينة بالألعاب، عبر حسابها الرسمي على انستجرام، ولكنها لم تتكلف فى ارتداء الملابس الفخمة وإنما اخترات الظهور بثوب أحمر يشير إلى احتفالات الكريسماس، وبنطال أسود اللون.

وقررت أن تتحدى متابعيها فى هذا العيد، بدعوتهم هم أيضًا للمشاركة بصورهم وارتداء جاكيت الكريسماس المفضل لديهم، مشيرة إلى أنها ستعلن عن أفضل صور لهم عن الكريسماس، عبر خاصية استوري انستجرام، وتمنت للجميع السعادة: "عيد رأي سعيد علي كل اللي بيحتفلو بيه، بحبكم كلكم".