الإثنين 20 يناير 2020 الموافق 25 جمادى الأولى 1441

أحمد فؤاد نجم سخر من روبي وعمرو دياب وأم كلثوم.. «بتغني بجسمها»

السبت 07/ديسمبر/2019 - 09:37 م
أحمد فؤاد نجم
أحمد فؤاد نجم
وائل توفيق
طباعة
في حوار تلفزيوني على قناة "النيل لايف" سُئل الشاعر أحمد فؤاد نجم عن "الهضبة" بعدما استفسر عن الفنان النجم الذي يُلقب بـ"الهضبة" وعرف أنه عمرو دياب، رد قائلًا: "ده راجل عنده مرض في حنجرته".

لم تكن المرة الأولى التي يعبّر فيها "ابو النجوم" عن رأيه بصراحة معهودة منه في موهبة بعض الفنانين، ففي برنامج تلفزيوني على قناة "الحرة"استنكر ما يسمى بالتجديد الفني الذي تقدمه الفنانة روبي، واعتبره فن مبتذلًا وسافرًا يُقدم من خلال الإيحاءات الجنسية عن طريق الأعضاء الجسدية واعتبره إهانة للمرأة.
واستكمل حديثه عن الفنانة روبي قائلًا "دي بت عيلة بيدوها فلوس وتغني"، مشيرًا إلى الأغنيات التي قدمتها في البداية.
الشاعرأحمد فؤاد نجم عُرف بتصريحاته الصدامية التي لا يجامل فيها أو يتورع في قول رأيه مهما كلفه الأمر، وكانت قصيدة "كلب الست" دليلًا على ذلك، فلم يتوانى في أن يكتب قصيدة يهجو كوكب الشرق أم كلثوم التي اعترفه بحبه لها.

عضً كلب السيدة أم كلثوم أحد المواطنين ويدعى "إسماعيل" فقبض عليه وتم الإفراج عن الكلب حسب قصيدة "نجم" التي يقول في مطلعها " في الزمالك من سنين، وفي حي النيل القديم، قصر من عصر اليمين، ملك واحده من الحريم، سيطها أكبر من الأدان،يسمعوه المسلمين والتتار والتركمان، والهنود والمنبوذين، ست فاقت على الرجال في المقام والاحترام، سيط وشهرة وتل مال يعني في غاية التمام".