السبت 07 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

صور.. قيادات "إنبى" تتفقد مجمع إصلاح النافتا بمعمل تكرير أسيوط

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 09:17 م
جريدة الدستور
سيد ابراهيم
طباعة
تفقد المهندس أشرف بهاء، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إنبى، اليوم الخميس، موقع مشروعات توسعات معمل تكرير أسيوط، وذلك للاطلاع على آخر التطورات وتقدم الأعمال بمشروعي مجمع إصلاح النافتا بالعامل المساعد والأزمرة ومنطقة المرافق والخدمات.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات وزير البترول والثروة المعدنية، بالوجود الميداني في مواقع العمل لمتابعة تنفيذ الخطط وتذليل كل التحديات التي تواجهها.

وخلال الزيارة التقى رئيس "إنبى" بالعاملين بالمشروع من مهندسين وفنيين وإداريين، حيث تفقد تقدم أعمال المشروع بشكل تفصيلي، وأكد أهمية المشروع وحث العاملين على ضرورة بذل الجهود اللازمة لإنجاز أعمال المشروع في المواعيد المحددة، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية.

وتعد مشروع مجمع إصلاح النافتا بالعامل المساعد والأزمرة بمعمل تكرير أسيوط من المشروعات القومية التى تولى الدول اهتمامًا كبيرًا له لتوفير المنتجات البترولية، وخاصة البنزين بمحافظات الصعيد، والحد من عملية الاستيراد، ولتوفير فرص عمل لمواطني محافظات الصعيد، فضلًا عن تسهيل عمليات نقل وتوزيع المنتجات البترولية.

يأتي تنفيذ المشروع في ضوء التعاون المشترك بين كل من شركة أسيوط لتكرير البترول وشركة إنبى وشركة بتروجت، حيث يشمل نطاق أعمال شركة إنبى القيام بدور المقاول العام للمجمع بنظام تسليم المفتاح.