رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودريتش على بعد ساعات من الانضمام رسميًا للريال


أكدت العديد من التقارير الصحفية الانجليزية والأسبانية صباح اليوم الأحد عن إعلان نادي توتنهام الإنجليزي موافقته على بيع صانع ألعابه الكرواتي لوكا مودريتش لبطل الدوري الأسباني ريال مدريد.

وأشارت التقارير أن موافقة السبيرز على بيع مودريتش للريال بعد أن أبدى اللاعب رغبته في الدفاع عن ألوان النادي الملكي في الموسم المقبل والاكتفاء بالفترة التي قضاها بالنادي اللندني.

وعلى الرغم من إبداء عديد الأندية مثل تشيلسي ومان يونايتد ومان سيتي رغبتها في الحصول على خدمات اللاعب ودخولها على خط المفاوضات إلا أن رغبته في اللعب للريال حسمت الصفقة في النهاية.

أما عن القيمة المادية للصفقة فقد وصلت إلى 40 مليون استرليني سيتم دفع جزء منها نقدًا أما الباقي فسيكون بالاستغناء عن لاعبين للسبيرز ومن المتوقع أن يكون اللاعبين هما المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو وصانع الألعاب التركي نوري شاهين.

وكان المدير الفني الجديد للسبيرز البرتغالي اندريا فياس بواش قد أبدى رغبته في دخول صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا ضمن الصفقة ولكن عدم تحمس اللاعب للعب بالدوري الإنجليزي وتطلعه للعودة مجددا للميلان حالت دون أن يكون ضمن الصفقة.