رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم السابع15/7/2012


مركز إسلامي سعودي يثير أزمة بإعلانه أول رمضان السبت

قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك تجدد الجدل السنوي حول رؤية هلال الشهر الكريم فأكد رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية الدكتور حاتم عودة ان غرة شهر رمضان للعام الهجري الحالي ستوافق فلكيا يوم الجمعة المقبل وأن عدة الشهر 30 يوما وآخره سيوافق يوم السبت 18 أغسطس المقبل حسابيا فيما اعلن المشروع الإسلامي لرصد الأهلة في بيان له امس أن غرة رمضان سوف تكون يوم السبت المقبل في جميع الدول العربية مشيرا إلى ان ذلك يعود إلى استحالة رؤية الهلال بعد غروب شمس يوم الخميس المقبل.

اتصالات أمنية للإفراج عن الامريكيين المختطفين

تواصل أجهزة الامن بشمال سيناء اتصالاتهم بشيوخ القبائل خاصة قبيلة الترابين في محاولة لممارسة ضغوط شعبية على خاطف السائحيين الامريكيين من اجل إطلاق سراحهما وسراح المرشد السياحي.

وقال مصدر امني امس إن وزارة الداخلية والسياحة تتابع الحادث علاوة على اتصالات مع السفارة الامريكية بالقاهرة بعد ان تم اتصال مباشر بين بين السائحين المختطفيين.

وكان الخاطف قد سمح للسائحين إجراء اتصال للمطالبة بممارسة ضغوط امريكية لتلبية طلبة الخاص بالافراج عن اثنين من أقرابه المحتجزين.

دار الإفتاء: حمل السلاح او التجارة به بدون ترخيص حرام

أصدرت دار الإفتاء المصرية فتوى بتحريم حمل السلاح أو استخدامه او التجارة فيه بيعا أو شراءا او تصنيعه أو إصلاحة بدون ترخيص من الدولة.

واشارت الفتوى التي صدرت عن الامانة العامة للافتاء أمس غلى أن من استشعر حاجته في حمل السلاح أو استخدامه في أي ظرف من الظروف فعليه أن يستخرج به ترخيصا من جهة الإدارة وعليه الغلتزام بتعبية هذا الترخيص والاحوال التي يصرح له فيها بحمل السلاح واستخدامه.

أهم ما جاء من عناويين:

فتنة لعب الأطفال المسيئة للسيدة عائشة

الرئيس يستقبل كلينتون في أول زيارة لها بعد تسلمه السلطة

النقد تنسف آمال عودة مجلس الشعب

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من