القاهرة : الإثنين 17 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
رياضة
الأربعاء 22/مايو/2019 - 12:40 ص

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لاياب نهائى الكونفيدرالية

الزمالك يستأنف تدريباته
أ ش أ
dostor.org/2639017

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الليلة تدريباته تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس على ملعب النادي بميت عقبه استعدادا لمباراة إياب الدور النهائي لمباراة الكونفيدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي على ملعب الجيش فى برج العرب يوم الأحد المقبل.

ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين لتحقيق اللقب بعد انتهاء مباراة الذهاب فى مدينة بركان بفوز الفريق المغربى بهدف نظيف.

وعقد جروس جلسة قبل انطلاق المران مع اللاعبين، حيث تحدث جروس مع لاعبي الزمالك عن اللقاء السابق أمام فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية، وطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء السابق والتركيز في في لقاء الأحد المقبل.

كما طالب جروس جميع اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد في اللقاء المقبل، مؤكدا لهم أنهم قادرون علي الفوز وحصد البطولة.

وخاض لاعبو الفريق، الذين شاركوا في لقاء نهضة بركان المغربي بذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأحد الماضي، تدريبات تأهيلية علي هامش المران.

وقام لاعبو الزمالك بالركض حول الملعب تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق.

وانتظم المغربي خالد بوطيب ومحمد عنتر لاعبا الفريق في التدريبات الجماعية. وأدي ثنائي الزمالك تدريبات بصحبة مجموعة البدلاء الذين لم يشاركوا في لقاء نهضة بركان المغربي الأخير بنهائي الكونفيدرالية.

جاء ذلك عقب انهاء بوطيب وعنتر البرنامج التأهيلي الذي كان موضوعا لهما خلال الفترة الماضية.

من ناحية أخرى حرص عماد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد مساء اليوم بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي حيث أقيم مران الفريق.
وقام طبيب الفريق الأول، الدكتور محمد أسامة بالاجتماع مع عماد السيد من أجل الاطمئنان على حالته في ظل الإصابة التي يعاني منها في يده.

ads
ads
ads