القاهرة : الأربعاء 22 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
مصر
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 08:05 م

نائب رئيس جامعة الإسكندرية يؤكد اهتمام الجامعة بالتدريب المهني

الدكتور علاء رمضان
الدكتور علاء رمضان نائب رئيس جامعة الإسكندرية
ا ش ا
dostor.org/2606962

أكد الدكتور علاء رمضان نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اهتمام الجامعة بالتدريب المهني واعتباره من المهام الأساسية لقطاع خدمة المجتمع من خلال عقد عدة زيارات مع معهد "الدون بوسكو" ومركز التدريب المهني بمشروع "بشائر الخير" ومركز الإسكندرية الإقليمي، إلى جانب الموافقة على إنشاء مركز للتدريب المهني بالجامعة.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، لمناقشة تنظيم كلية العلوم ليوم الأرض في 27 أبريل الجاري على هامش الملتقى البيئي التاسع.
وقدم المجلس الشكر للدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة والنواب والعمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس وكل من ساهم على نجاح تنظيم الملتقى البيئي التاسع لجامعة الإسكندرية والصدى الواسع للملتقى على المجتمع السكندري.
واستعرض المجلس تقرير القافلة الطبية المجتمعية لجامعة الإسكندرية إلى مستشفى الحمام المركزي، والقافلة الخدمية المجتمعية الرابعة لخدمة أهالي منطقة باب العبيد بأبيس،كما وافق المجلس على البدء في مبادرة الجامعة للكشف المبكر عن أمراض القرنية بالإسكندرية مجانًا بالتعاون مع قسم طب وجراحة العين بكلية الطب.

ads
ads
ads