السبت 20 يوليه 2019 الموافق 17 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

افتتاح معرض "أهلًا رمضان" بمدينة دسوق فى كفر الشيخ

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 05:20 م
جريدة الدستور
مصطفى عنز
طباعة
ads
افتتح اللواء خالد حسن مرسى، رئيس مركز ومدينة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، معرض "أهلًا رمضان"، بساحة المسجد الإبراهيمى بالميدان، لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأكد "مرسى"، أن جميع المعروضات فى معرض "أهلًا رمضان" أسعارها تنافسية، وتُوفر جميع الاحتياجات للمواطنين، ولتنفيذ برنامج محافظة كفر الشيخ من خلال خطة متكاملة لضبط الأسواق وخفض أسعار السلع، مقدمًا التهنئة لأبناء مركز ومدينة دسوق بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك بحضور، المهندس أحمد يونس، أمين صندوق الغرفة التجارية بكفر الشيخ ورئيس لجنة المعارض، ونواب رئيس مركز ومدينة دسوق، ورؤساء القرى والأحياء، ومندوبى الشركات والتجار المشاركين فى المعرض، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمدينة دسوق.

يشار إلى أنه تم افتتاح، معارض "أهلًا رمضان"، فى جميع مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع الغرفة التجارية لتقديم السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم.

وتُقام هذه المعارض، فى إطار تنفيذ مبادرة "أهلًا رمضان"، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، والتى يتم تنفيذها بالتنسيق بين محافظة كفر الشيخ، والغرفة التجارية، والتموين، والقوات المسلحة، وأسماك غليون، وتشمل كل السلع الغذائية من "لحوم، ودواجن، وأرز، وبقوليات، وزيوت، وسكر، وخضروات، وفاكهة، ومستلزمات رمضان"، وذلك بأسعار مخفضة عن الأسواق.

وتأتى هذه المعارض، فى إطار إتاحة وتلبية متطلبات المواطنين من جميع السلع ذات الجودة العالية وبالأسعار المناسبة مقارنةً بأسعار السوق الحرة، للتخفيف من أعباء محدودى الدخل، ورفع المعاناة عن كاهلهم، حيث يحتوى المعرض على العديد من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة.

وتتراوح نسبة التخفيض على السلع فى معارض "أهلًا رمضان"، من 10% إلى 20%، إضافةً إلى أن هناك معروضات تتخطى نسبة الخصم فيها 25%، ويهدف المعرض إلى محاربة الغلاء، وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الاستهلاكية خلال شهر رمضان المبارك.
ads
ads
ads
ads