رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشهدان يفصلان فتوح أحمد على الانتهاء من "الحكر و الركين"

مشهدان يفصلان فتوح
مشهدان يفصلان فتوح أحمد على الانتهاء من "الحكر و الركين"

أوشك الفنان "فتوح أحمد" على الانتهاء من تصوير دوره في مسلسلي "الحكر" و "الركين".


وأشار "فتوح" في تصريحات خاصة لـ"الدستور الإلكتروني" إلى أنه لم يتبقى له سوى يومين وينتهي من تصوير دوره بالكامل في مسلسل "الركين", فيما يتبقى له مشهدان فقط فى مسلسل "الحكر", ومن من المقرر تصويرهما في "نزلة السمان" بمدينة الإنتاج الإعلامي, مع المخرج "أحمد صقر", ويلعب فيه شخصية تاجر مخدرات.

كما أكد "فتوح" أنه استأنف تصوير دوره في مسلسله الثالث "قطط المدينة"، حيث يتبقى له فيه نحو 40 مشهدًا ويجسد من خلاله دور ضابط شرطة يتتبع جريمة قتل أحد أصدقائه.

"فتوح" يطل خلال الثلاث مسلسلات بثلاثة وجوه مختلفة, حيث يؤدي شخصية رجل شهم في مسلسل "الركين", بينما يجسد دور تاجر مخدرات في مسلسل "الحكر", ودور ضابط بوليس في مسلسل "قطط المدينة".

"الحكر" بطولة فتحي عبدالوهاب ، هنا شيحة، كريم محمود عبدالعزيز، وتأليف طارق بركات, وإنتاج مشارك بين قطاع الإنتاج بمدينة الإنتاج الإعلامي وشركة "صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات", ويجسد فيه دور حلاق يقف إلي جانب أهل منطقته.

"الركين"، بطولة محمود عبدالمغنى، وأحمد صيام، وسلوى محمد على، وسعيد الصالح، ولقاء الخميسى، وإيمان العاصىأحمد وفيق، ومحمد متولى، ودنيا المصرى، وسعيد طرابيك، ومحمود عبدالغفار، وعهدى صادق، والشحات مبروك، ومن تأليف وإخراج جمال عبدالحميد، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

"قطط المدينة" من تأليف نبيل ملحم وإخراج السوري سمير حسين، وهو من بطولة فراس إبراهيم، صابرين، عزت العلايلي، أمل رزق، عبدالرحمن أبو زهرة وغيرهم.