رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"إنسان "تحصل على المركز الأول في مشاريع تخرج إعلام حلوان

إنسان تحصل على المركز
"إنسان "تحصل على المركز الأول في مشاريع تخرج إعلام حلوان

احتفل قسم الإعلام بمشاريع تخرج شعبة الصحافة للعام الدراسي 2012-2013 تحت رعاية د/ ياسر صقر رئيس جامعة حلوان، ود/ ماجدة العناني عميد كلية الآداب، ود/ ليلى حسين رئيس قسم الإعلام.

قام طلاب شعبة الصحافة بإصدار أربع مجلات وهي الجمهورية الثانية، والمواجهة، وإنسان، وفواصل، وقام بتحكيم هذه المشاريع لجنة تحكيم مميزة تتكون من  الصحفي عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، والصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائي سابقا، والصحفي خالد البلشي رئيس تحرير موقع البداية، والدكتورة سحر فاروق أستاذ الصحافة بقسم الإعلام بآداب حلوان .

وقد أثنت لجنة التحكيم بتميز المشاريع وملفات الإعداد بالمجلات، وموضوعاتها المميزة التي تصلح للنشر الفوري في كبرى الجرائد والمجلات، كما أشادوا بالجهد الكبير الذي بذله الطلاب في إخراج مثل هذه المجلات للنور .

وفي نهاية الحفل أعلنت لجنة التحكيم عن المراكز التي حصلت عليها هذه المجلات، وهي  في المركز الأول مجلة إنسان،  وفي المركز الثاني مجلة المواجهة، وفي المركز الثالث مجلة الجمهورية الثانية، وفي المركز الرابع مجلة فواصل.

كما تم الإعلان عن حصول مجلة إنسان على جوائز: أفضل اسم مجلة يعبر عن مضمونها، وأفضل غلاف، وأكثر مجلة مراعاةً للتوازن بين ملفاتها، وأكثر مجلة معبرة عن الواقع المصري، وأكثر المجلات صلاحيةً للسوق .

وحصول مجلة المواجهة على جوائز: أفضل مقال افتتاحي، وأفضل تقرير صحفي، وأفضل حوار صحفي.

وحصول مجلة الجمهورية الثانية على جائزة: أفضل تحقيق صحفي، وحصول مجلة فواصل على جوائز: أفضل صورة صحفية وأفضل إخراج .