رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتوح أحمد: مسلسلا "الركين"و"الحكر"سيحققان نجاحًا كبيرًا

فتوح أحمد: مسلسلا
فتوح أحمد: مسلسلا "الركين"و"الحكر"سيحققان نجاحًا كبيرًا

يواصل الفنان فتوح أحمد، تصوير دوره في مسلسلي "الركين"و"الحكر"، المقرر عرضهما في رمضان المقبل.

وقال فتوح: أوشكت على الانتهاء من تصوير دوري في مسلسل "الركين"، مع المخرج جمال عبد الحميد، حيث أجسد دور حلاق مجدع وشهم، يقف مع أهل منطقته، ورغم أن عملية تصوير المسلسل بدأت منذ أكثر من 35 يوم، إلا أن التصوير سيستمر خلال شهر رمضان المبارك، حيث جرى الانتهاء من تصوير حوالي 6 ساعات".

وأضاف: "بينما أواصل تصوير دوري في مسلسل "الحكر"، تأليف طارق بركات وإخراج أحمد صقر وألعب فيه شخصية تاجر مخدرات وأيضًا ستتواصل عملية التصوير خلال شهر رمضان لأن عملية التصوير في المسلسل بدأت الأسبوع الماضي".

وبشأن سير عملية التصوير قال فتوح: "تجرى عملية تصوير جميع المسلسلات في مدينة الانتاج الاعلامي ونصور مسلسلي "الركين "و"الحكر" كل يوم حتى يوم الجمعة وتتم العملية بسهولة ويسر ولكن العقبة الوحيدة هي عملية نقص الاموال"، مشيرًا إلى أن الفنانين يحصلون على أجورهم على دفعات لأنهم على دراية بالأزمة المالية التي تمر بها البلاد ولكنهم يقبلون بهذه الظروف، في سبيل أن عجلة الإنتاج تمشي والأمور تسير للأحسن وهم يدركون أن سيحصلون على أجورهم كاملة حتى لو كان ذلك بالتقسيط كما حصل العام الماضي.

وعن الدراما في رمضان المقبل، قال فتوح أحمد: "كم المسلسلات هذا العام قليل ولكن الجودة عالية خاصة أن كل المخرجين والفنانين المشاركين يعملون بتركيز شديد لإخراج مسلسلات تحظى بإعجاب الجمهور وتنال نسبة مشاهدة عالية".

وعن توقعاته لمسلسلي "الركين والحكر"، أوضح فتوح أحمد أن المسسلسلين بطعمين مختلفين وسيحققان نجاحًا كبيرًا عند عرضهما وسيعجب الجهمور بهما كثيرًا.

ويشارك في بطولة مسلسل "الركين": محمود عبد المغني ولقاء الخميسي وأحمد خليل وإيمان العاصي ومحمود الجندي ونهال عنبر وعبد العزيز مخيون، وهو من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وتدور أحداثه حول "سائس سيارات" يعيش في حي شبرا ولديه طموحات كبيرة

يجد صعوبة في تحقيقها نتيجة الفساد الذي تعاني منه البلاد، لكنه يتمسك بتحقيق الأحلام وتخطى كل ما يواجهه من عقبات.

ويشارك في بطولة مسلسل "الحكر": الفنان أحمد بدير وفتحي عبد الوهاب وكريم محمود عبد العزيز، وهو من إنتاج شركة صوت القاهرة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.