رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشرى: لازم نأخذ قرار جماعي بالتفاؤل


رأت الفنانة بشرى ، أن مرض الاكتئاب هو الحالة المرضية السائدة في المجتمع، في ظل الأوضاع السيئة التي تخيم عليه, مشيرة إلى أن حالة الاكتئاب ظهرت بنسبة أكبر لدى النساء في الفترة الأخيرة.

ودعت بشرى -فى تدوينة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر - الشعب المصرى إلى ضرورة اتخاذ قرار جماعي بالتفاؤل وعدم اليأس، بالرغم من كل المؤشرات التي تشير إلى عكس ذلك، حيث قالت لازم نأخذ قرار جماعي بالتفاؤل رغم كل شيء .

كما قالت مازحة: أتوقع مانشيت بكرة في الجرائد: إصابة ٥٠٪ من الشعب المصري و خصوصًا النساء بالاكتئاب الحاد، بسبب نتيجة الانتخاب .

واختتمت بشرى وصلة المزح، التي لم تتخل عنها خلال تغريداتها, بقولها: يالا أهو رزق الدكاترة النفسية والعصبية عشان بتوع الضغط والسكر، بصراحة كانوا وكلنها ولعة في السنة والنص اللي فاتو .

كما أعلنت بشرى على صفحتها، أن فيلم 678 قد باع 176,746 تذكرة، في أسبوع عرضه الرابع في صالات العرض بفرنسا.

وقد جددت بشرى دعوتها للرئيس الجديد الدكتور محمد مرسى ، بأن يكون على مستوى المسئولية التى يحملها اسمه واسم جده، قائلة: مرة أخري أذكرك يا دكتور محمد مرسي عيسي العياط، إن اسم جدك عيسى!! فلتكن على مستوى الاسمين معًا (عيسى ومحمد).

وعلى صعيد أعمالها الفنية, تعكف بشرى الآن، على تصوير آخر مشاهد فيلمها مستر آند مسز عويس ، التي سوف تنتهى منها خلال الأيام القليلة المقبلة, الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشاركها البطولة الفنان حمادة هلال, والفيلم سيناريو وحوار شيكو، وإخراج أكرم فريد.