رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مودريتش" يشارك في تدريبات الريال استعدادا لدورتموند

مودريتش يشارك في
"مودريتش" يشارك في تدريبات الريال استعدادا لدورتموند

اختتم فريق ريال مدريد الإسباني تدريبه الرئيسي على ملعب سيجنال إيدونا بارك الذي يحتضن غدا المواجهة المرتقبة مع بروسيا دورتموند الألماني، وذلك بمشاركة لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والحارس دييجو لوبيز.

وكان مودريتش قد تعرض لإصابة عضلية في آخر مباراة محلية بالليجا أمام ريال بيتيس مما قلص فرصه في السفر إلى ألمانيا، غير أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو استدعاه ضمن القائمة.

وتدرب مودريتش اليوم بمعزل عن المران الجماعي، مما يعني تماثله للشفاء نسبيا ، لكن فرص لحاقه بمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تظل ضئيلة.

كما تدرب لوبيز بشكل طبيعي بعد اكتمال تعافيه من ضربة بالضلوع في المباراة الماضية ، وقد أكد مورينيو خلال مؤتمر صحفي أنه سيكون أساسيا خلال القمة على حساب القائد إيكر كاسياس.

وينتظر الجهاز الفني للريال انضمام الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا خلال الساعات المقبلة ، حيث تخلّف عن السفر مع الفريق بعد أن استقبل أول مولودة له.

ويبقى الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو هو الغياب المؤكد للميرينجي عن اللقاء بسبب الإصابة.

وأعلن مورينيو، أنه سيبدأ المباراة بتشكيل مكون من الحارس دييجو لوبيز، مع سرخيو راموس وفاران وبيبي وكوينتراو، وخضيرة وتشابي ألونسو، ومسعود أوزيل وإيجواين وكريستيانو رونالدو، وينتظر عودة دي ماريا.

تصفح جريدة الدستور اليوم الثلاثاء23/4/2013 بصيغة pdf