رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مورينيو يتحدى الغيابات بتشكيل مثالي ضد دورتموند بدوري الأبطال

مورينيو يتحدى الغيابات
مورينيو يتحدى الغيابات بتشكيل مثالي ضد دورتموند بدوري الأبط

ويغيب عن الريال للإصابة كل من الظهير البرازيلي مارسيلو ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والغاني مايكل إيسيان ، إلا أن جميع الإصابات ألمت بلاعبي الصف الثاني في الفريق الملكي، على الرغم من اعتماد مورينيو عليهم في بعض المباريات الهامة.

وستكون المشكلة الوحيدة لمورينيو في منطقة الظهير الأيمن – حسبما أفادت الوكالة الاسبانية - مع غياب إيسيان للإصابة وأربيلوا ، إلا أن حلها سيكون الدفع بسرخيو راموس في هذا الجانب ، والاعتماد على بيبي والفرنسي الشاب رافائيل فاران في قلب الدفاع.

وفي حراسة المرمى لن تمنع الضربة التي تلقاها دييجو لوبيز خلال مباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني ، من المشاركة في مباراة دورتموند.

أما في وسط الملعب فجميع الخيارات الأساسية متاحة امام مورينيو وهو ما سيدفعه للاعتماد على الألمانيين سامي خضيرة ومسعود أوزيل وتشافي ألونسو والأرجنتيني أنخل دي ماريا.

وفي الصفوف الأمامية يظهر كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعول جماهير الريال الكثير عليه ويبقى الخيار بين الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني جونزالو هيجواين ، إلا أن الأخير قد يكون الأوفر حظا في المشاركة بعد جلوسه احتياطيا أمام بيتيس.