رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز التحالف الشعبي برئاسة اتحاد طلاب جامعة حلوان

فوز التحالف الشعبي
فوز التحالف الشعبي برئاسة اتحاد طلاب جامعة حلوان

فاز طالبان من تحالف "صوت الطلاب" بانتخابات رئيس ونائب اتحاد طلاب جامعة حلوان وهما: إسلام فوزى محمد من كلية الفنون التطبيقية الفائز بمنصب رئيس اتحاد بـ 19 صوتًا، المنتمي للتحالف الشعبي الاشتراكي، وحسين نبيل حسين بكلية العلوم الفائز بنائب الرئيس بـ 22 صوتًا.

جاء ذلك فى بيان للجامعة الثلاثاء، يشير إلى أن هذه النتيجة من إجمالى 40 صوتًا للأمناء والأمناء المساعدين بالجامعة، وأن نسبة الحضور بلغت 33 طالبًا وطالبة، وغياب (7) طلاب بإجمالى (32) صوتًا صحيحًا وصوت واحد فقط باطل.

وتقدم في المنافسة للترشيح لمنصب رئيس الاتحاد الطالب إسلام عبد الغنى كلية الصيدلة والحاصل على (11) صوتًا، والطالب طه أحمد عبد المحسن كلية التربية رياضية بنين وحصل على صوتين.

كما تقدم للمنافسة بمنصب نائب رئيس الاتحاد الطالب إسلام سمير شحاتة بهندسة حلوان والحاصل على (8) أصوات، والطالب أحمد شعبان كلية الخدمة الاجتماعية والحاصل على صوتين.

وهنأ الدكتور ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان، الطلاب مطالبًا الجميع بأن يتكاتفوا من أجل الجامعة وأن يستمر الحوار ويسود الاحترام المتبادل رغم اختلاف الآراء، داعيًا الطلاب الفائزين لحضور مجلس جامعة حلوان المنعقد اليوم؛ وذلك للتعرف على أسرة الجامعة من عمداء الكليات وأمناء الجامعة.