رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودريتش: ما زالت أواجه صعوبة في تثبيت أقدامي في الريال


قال لاعب الوسط الكرواتي الدولي، لوكا مودريتش أمس الجمعة، "إنه ما زال يواجه صعوبة في تثبيت قدميه في ريال مدريد، لكنه متأكد من قدرته على اقناع المشجعين المتشككين بقدراته في المستقبل.

وترك مودريتش (27 عامًا) توتنهام هوتسبير الإنجليزي في اغسطس اب الماضي، وانتقل إلى ريال في صفقة ذكرت تقارير، أن قيمتها بلغت نحو 42 مليون يورو (56.2 مليون دولار).

وقال مودريتش، الذي شارك من بداية 11 مباراة فقط في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم "هذه بطولة دوري فنية جدا لكنها تعتمد على القوة البدنية أيضًا".

وأضاف في مؤتمر صحفي "اعتاد على البطولة شيئا فشيئا. لا أريد أن امنح نفسي درجة من عشرة لكني لست سعيدًا تمامًا بادائي حتى الآن".

ومضى قائلاً: "اظهرت في بعض المباريات الاسباب التي دفعت ريال الى التعاقد معي لكني لم أفعل ذلك في مباريات اخرى. لم احضر فترة الإعداد للموسم وكان لذلك تأثيره.

"المدرب وزملائي صبروا علي كثيرًا، اعتقد أن النادي والمشجعين سيشعرون بالسعادة بي في النهاية".

ويحتل ريال المركز الثالث في الدوري الاسباني وسيستضيف اشبيلية غدا السبت وسيحاول تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر الذي يتفوق عليه بفارق 16 نقطة.

وستعزز عودة المدافع بيبي تشكيلة ريال في مباراته أمام اشبيلية.

وغاب قلب الدفاع البرتغالي بيبي عن الفريق منذ بداية العام بسبب خضوعه لجراحة في الكاحل لكنه عاد الى المران هذا الاسبوع وانضم لتشكيلة من 19 لاعبًا استعدادًا لمواجهة اشبيلية.