رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جبروت غادة عبدالرازق فى «أرض جو» و«الرؤية»

 الفنانة غادة عبدالرازق
الفنانة غادة عبدالرازق

استطاعت الفنانة غادة عبدالرازق فرض رؤيتها على جميع المتعاملين معها خلال الموسم الحالى، وتعاملت مع كثير من المواقف التى تعرضت لها بشخصية قوية، سواء كان طرفها الآخر مخرجا أو منتجا أو حتى كاتب سيناريو.

فرغم طلب محمد جمعة مخرج مسلسل «أرض جو» من غادة تأجيل تصوير فيلمها الجديد «الرؤية»، بسبب ضيق الوقت واقتراب شهر رمضان، وحتى لا تخرج من تركيزها فى الشخصية التى تقدمها فى المسلسل، فإن غادة قامت بتصوير يوم واحد فقط من الفيلم مطلع هذا الأسبوع، وهو ما يعد تحديا منها لمخرج العمل والمنتج، ثم استأنفت تصوير أحداث المسلسل.

موقف غادة جاء ردا على عرض الشركة المنتجة للبرومو الخاص بالمسلسل على خلاف رغبتها، فهى رفضت خلال الجلسة التى جمعتها بالمنتج تامر مرسى منذ أيام، طرح برومو للعمل، وطالبت بفرض حالة من السرية على العمل، وعدم نشر مشاهد منه على مواقع التواصل الاجتماعى، لضمان عنصر المفاجأة للجمهور فى رمضان، خاصة أنها تقدم دورا جديدا ومختلفا تماما لم يسبق لها أن قدمته فى الدراما أو السينما، وسمحت غادة فقط بنشر كواليس من العمل من داخل غرف التصوير.

طلب غادة قوبل برفض المنتج تامر مرسى، الذى طلب من محمد جمعة مخرج العمل عمل برومو دعائى له فى سرية تامة ودخل تامر مرسى فى تحد مع غادة بطرح برومو المسلسل على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، مما تسبب فى أزمة بين الطرفين فى أول تعاون بينهما.

وعلمت «الدستور» أن مرسى أصر على طرح البرومو بعد أن تعاقد مع قناة «أبوظبى» على عرض المسلسل بشكل حصرى على شاشاتها بالتزامن مع عرضه على قنوات on e، وفرضت إدارة القناة الأولى على مرسى تصوير برومو دعائيا لبدء عرضه على شاشتها منتصف الشهر الجارى.

غادة تفرض سيطرتها على لوكيشن «أرض جو»، ولها الكلمة الأولى والأخيرة فى اتخاذ قرار بدخول أى شخصية لموقع التصوير، وتتحكم فى زمام الأمور، وعلمت «الدستور» أنها اشترطت على منتج المسلسل أن يستأجر كرفان خاصا لها أثناء التصوير بقيمة 15 ألف جنيه يوميا، وهو الكرفان الذى قامت إحدى الشركات المتخصصة بشرائه مؤخراً بـ5 ملايين جنيه، حيث يتمتع بمميزات على طريقة كرفانات نجوم هوليوود، ويوجد بداخله مطبخ وغرفة معيشة وصالون لاستقبال الضيوف بالإضافة إلى جاكوزى.

وتمكنت غادة من فرض سيطرتها على محمد عبدالمعطى مؤلف المسلسل إذ أصرت على أن تكون نهاية الأحداث مفتوحة وفرضت بعض الخطوط العريضة للحلقات الأخيرة، كما فرضت على المؤلف متابعة كتابة الحلقات لحظة بلحظة لوضع ملاحظاتها على السيناريو.

فيلم «الرؤية» هو الآخر يعكس جانبا من سيطرة غادة، فقد تعاقدت على الفيلم منذ خمسة أشهر، بعد أن عرض المخرج إبرام نشأت عليها قصة الفيلم وأعجبت بها وتعاقدت مع الشركة المنتجة وتقاضت عربونا، وبعد أن علم محمد السبكى بتعاقدها مع شركة إنتاج أخرى، قرر أن ينهى اتفاقه معها لتعود عبدالرازق مرة أخرى لفيلم "الرؤية".