رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 04 ديسمبر 2020 الموافق 19 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

الإسماعيلية تستضيف بطولة الجمهورية لكمال الأجسام بحضور فهيم ومبروك

الخميس 06/أبريل/2017 - 08:41 م
الدكتور عادل فهيم
الدكتور عادل فهيم
عوني نافع
طباعة
أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي لكمال الأجسام ونائب رئيس الاتحاد الدولي أن من المقرر أقامة بطولة الجمهورية الدرجة الأولي الخميس المقبل بنادي الجولف بالإسماعيلية.
وأوضح "فهيم" أن هذه البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد للموسم الجاري ٢٠١٧، والهدف منها اكتشاف عناصر جديدة لضمها للمنتخب المصري لكمال الأجسام استعدادا للمشاركة في البطولات القارية والعالمية .
وفي نفس السياق، صرح محمد رزق المدير الإداري لاتحاد كمال الأجسام أن باب التسجيل لبطولة الجمهورية مفتوحا حتي انتهاء موعد لجنه الميزان في البطولة في تمام الساعة ٢ بعد الظهر في نادي الجولف بمدينه الإسماعيلية ومن المتوقع مشاركه كبيرة من مختلف أندية اللعبة والمراكز علي المشاركة، مراهنا علي الحضور الجماهيري للبطولة بحسب جماهيرية اللعبة في مختلف أنحاء الجمهورية.
وأضاف "رزق" أن إقامة البطولة في الإسماعيلية يأتي ضمن توجه الاتحاد لخطة ترويج اللعبة بمختلف المحافظات وتوسيع قاعدتها الجماهيرية في مصر علي حد تعبيره وشدد أن المشاركة مقتصرة علي اللاعبين المصريين فقط الحاملين للبطاقات الشخصية أو جواز السفر المصري فقط.
والجدير بالذكر أن بطولة الدرجة الأولي هي من أقوى بطولات الموسم وتلقي هذه البطولة اهتماما كبيرا من محبي اللعبة ومتابعيها.
ومن جانبه أكد إبراهيم عباس الحكم الدولي ومدير منطقة الإسماعيلية لكمال الأجسام أن الاستعدادات تجري علي قدم وساق بالتعاون مع رئيس مجلس إدارة النادي العام لهيئة قناة السويس المهندس محمد عبد العظيم لتجهيز مكان البطولة والعمل علي راحة ضيوف الإسماعيلية المشاركين في البطولة .
وأضاف عباس أن تم توجيه الدعوة لمحافظ الإسماعيلية ومدير الأمن وأعضاء مجلس النواب ولأبطال العالم الشحات مبروك وأنور العماوي وأحمد شمس.