رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

غدا..افتتاح أول مركز تطوير لحراس المرمى في الشرق الاوسط

الخميس 23/مارس/2017 - 11:22 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
سعد البسيوني
طباعة
يفتتح مركز التنمية الشبابية والرياضية الشاملة برئاسة الدكتور الجبالي عبدالمجيد الجبالي المدير التنفيذي للمركز،غدا، مركز تعليم وتطوير حراس المرمى كأول مركز في الشرق الأوسط، وذلك لإقامة دورات تدريبية للمدربين وصقل مهاراتهم في المجال العملي وإعداد وتجهيز حراس مرمى للانضمام إلى الأندية في سن البراعم والناشئين.

وقال إبراهيم رياض، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي والمنتخب السابق، والمشرف الحالي علي مدربي حراس المرمي بنادي المقاولون إن الدورات التدريبية التي سيتم تنظيمها للمدربين ستشتمل على الجوانب النظرية والعملية، مشيرا إلى أنه سيتم إتاحة تنظيم الدورات طبقا لوقت المتدرب مع تنظيم دورات لمدربات الكرة النسائية فضلا علي تجهيز حراس مرمي للانسآت ويشرفها عليها مدربات .

وشدد رياض على أن مركز تعليم وتطوير حراس المرمي هدف الأولي خدمة الكرة المصرية سواء في إعداد حراس المرمي أو صقل المدربين وتأهيلهم للعمل وفتح أبواب جديدة لهم سواء داخل أو خارج مصر.

يذكر أن إبراهيم رياض درب العديد من الأندية على رأسها الأهلي المصري وأهلي دبي وإنبي واتحاد كلباء الإماراتي واتحاد جدة السعودي ودبي، بالإضافة للمنتخب الوطني الأول، كما درب أكثر من حارس مرمى لهم تاريخ كبير أمثال أحمد شوبير وثابت البطل وعصام الحضري ونادر السيد وأحمد صابر وسعفان الصغير وطارق سليمان وخالد مصطفى وغيرهم.