رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مودريتش" يعترف بمستواه "الكارثي" مع ريال مدريد


قامت صحيفة "الماركا" الإسبانية واسعة الانتشار بعمل استفتاء لاختيار الصفقة الأسوأ في الموسم بالليجا الأسبانية ، وباكتساح تم اختيار صانع الألعاب الكرواتي الدولي "لوكا مودريتش" كأسوأ لاعب انضم لليجا هذا الموسم.

"مودريتش" تقبل هذا الاختيار القاسي بتفهم شديد، وأكد أن الفترة التي قضاها في الريال حتى الآن لا يمكن وصفها سوى بالكارثية، مؤكدًا أنه ليس من بين الأشخاص التي تبحث عن أعذار، ولكن التأقلم في نادي بحجم ريال مدريد ووسط هذا الكم من الضغوط سبب له بعض المشاكل، التي يأمل في تداركها في الفترة المقبلة.

وكان "مودريتش" الذي انتقل للريال قادما من توتنهام في الصيف الماضي بصفقة كبدت خزائن النادي الملكي ما يزيد عن 40 مليون يورو ، بعد موسمين خُرافيين مع السبيرز، كان فيهما أحد أفضل لاعبي البريمييرليج.

ولكن لوكا لم يقدم الأداء المنتظر منذ حطت قدماه في الأراضي الإسبانية، ولم يبدأ في التشكيلة الأساسية إلا بثمانِ مناسبات ولم يقدم الأداء المرجو وأعرب المدير الفني للفريق والذي حارب من أجل ضمه مورينيو عن خيبة أمله من مستوى من مستوى لوكا.

وجاء في المركز الثاني ضمن قائمة أفضل صفقات الموسم لاعب الوسط الكاميروني "أليكساندر سونج" الذي انتقل من أرسنال لبرشلونة، بعد أن كان أفضل لاعبيه في الموسم الماضي، ولكنه لم يستطع إقناع جماهير كامب نو حتى الآن.

أما على صعيد الأفضل، فقد اختارت الجماهير ظهير أيسر منتخب إسبانيا وبرشلونة كأفضل لاعب منتقل، بعد أن انضم للفريق الكتالوني من فالنسيا ، وحل النيجيري أوبافيمي مارتينز في المركز الثاني، بعد أن تألق مع ليفانتي منذ انضمامه إليه، قادمًا من روبين كازان الروسي.