رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بواش يحذر مودريتش من خطف بايل للريال


حذر البرتغالي أندريه فياش-بواش مدرب توتنهام الإنجليزي لاعب وسط الفريق اللندني سابقًا وريال مدريد الأسباني حاليًا الدولي الكرواتي لوكا مودريتش من التأثير على مدافع فريقه الدولي الويلزي جاريث بايل وتشجيعه على الالتحاق به إلى صفوف النادي الملكي.

وجاء تحذير فياش-بواش عقب تصريح مورديتش الذي ترك توتنهام هذا الصيف للانضمام إلى ريال مدريد، الجمعة قال فيه "أعرف بأن جاريث لديه حلمًا كبيرًا للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وريال مدريد سيكون فريقًا رائعًا بالنسبة إليه لتحقيق ذلك".

وكان بايل (23 سنة) أعلن سابقًا عن رغبته في اللعب خارج إنجلترا ولكن فياش-بواش قال "إنه سيكون من المستحيل تمامًا التخلي عن خدماته".

وقال فياش-بواش في مؤتمر صحافي حسبما أفادت الوكالة الفرنسية: "أعتقد أنه ينبغي عليه (مودريتش) أن يركز على ناديه أكثر من فريقنا"، مضيفًا "يتعين عليه التخوف من مواجهة فريقه لجاره أتلتيكو مدريد (السبت ضمن الدوري المحلي) وأن يفكر في بلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا".

وتابع "من الواضح أن مودريتش مطلع على إنجازات جاريث بسبب حبه لتوتنهام وبالنظر إلى الارتباط الكبير بينهما وبين نادينا، ولكن من المستحيل تمامًا التخلي عن خدماته".