رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط موظف وبحوزته 20 مصحفًا و6 صور للرئيس مشوهة بالبحيرة للتظاهر بها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحريات الأمن الوطنى والمباحث الجنائية عن قيام أحد القيادات بشركة مياه أبو حمص بمحاولة تلفيق تهمة الانضمام إلى جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والمشاركة فى تظاهرات اليوم، لموظف آخر قدم ضده عدة شكاوى للانتقام منه، حيث قام المتهم بوضع 20 مصحفا بسيارة المجنى عليه .
كما عثر بحوزته على 6 صور للرئيس عبد الفتاح السيسى مشوهة باللون الأحمر وورقة مدون عليها تعليمات بحرق مجلس مدينة أبو حمص ومبنى المحافظة، وقام باستغلال الظروف الأمنية والسياسية التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة، وقام بدس تلك المضبوطات نكاية فيه للإطاحة به من خلال تلك الواقعة المختلقة.
كان اللواء محمد فتحى إسماعيل، مدير أمن البحيرة، تلقى بلاغا من مركز شرطة أبو حمص من عادل السيد إسماعيل زيد، 48 سنة، محام، مقيم بالمنشية الجديد بدائرة المركز، يفيد بتلقيه اتصالا هاتفيا على تليفونه المحمول من مجهول يفيد بقيام أحد الأشخاص بنقل كمية من المصاحف داخل السيارة رقم 2879 س ع ط ماركة هيونداي أكسل بنفسجي اللون أمام شركة مياه الشرب بأبو حمص.



وعلي الفور انتقلت القوات، حيث تم ضبط السيارة حال تواجدها أمام شركة مياه الشرب بأبو حمص وعثر بها على 20 مصحفا و6 صور للرئيس عبد الفتاح السيسى مشوهة بلون أحمر وورقة مدون عليها تكليفات بنشر تلك المصاحف وإصدار التعليمات بحرق مجلس مدينة أبو حمص عقب التمكن من حرق ديوان محافظة البحيرة.





وتوصلت تحريات فريق العمل إلى أن السيارة ملك محمود سيد شرف، 46 سنة، محاسب بشركة المياه بأبو حمص، مقيم بمساكن شركة مياه الشرب بأبو حمص "تم ضبطه"، وبمواجهته أنكر صلته بالمضبوطات، كما نفت تحريات إدارة الأمن الوطني بالبحيرة انتماء المذكور للجماعات الإرهابية أو المتطرفة وعدم صحة الواقعة وعدم صلة المذكور بالمضبوطات، ووجود خلاف بين مالك السيارة وبين "عاطف. م"، رئيسه بالعمل، بسبب تقديمه ضده عده شكاوى مسلكية "ثبت صحة بعضها" مازالت قيد الفحص، الأمر الذي رجح كون الواقعة مفتعلة بغرض النيل من المذكور باستغلال الظروف الأمنية والسياسية التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة وقيام مجهول بدس تلك المضبوطات نكاية للإطاحة به من خلال تلك الواقعة المختلقة.



تحرر المحضر 16738/2014 إداري المركز