الاخبار 18/1/2013

بدء اجراءات تثبيت 229 ألف عامل مؤقت في الجهاز الاداري

انتهى الجهاز المركزي للتنظيم و الادارة من حصر العمالة المؤقتة على ابواب الموازنة العامة الباب الثاني و الرابع و الثالث و المتعاقدة على الصناديق الخاصة و الوحدات ذات الطابع الخاص في 79 وحدة من وحدات الجهاز الاداري للدولة سواء في الحكومة او الجامعات و المحليات.
تبين ان اجمالي عدد العاملين امؤقتين على ابواب الموازنة العامة للدولة بلغ 459 الف و 499 عاملا و تبلغ التكلفة الاجمالية لمرتباتهم نحو 2 مليار و 318 مليون جنية و اكد جمال عبد العال بان الجهاز يقوم حاليا باتخاذ الاجراءات اللازمة لتثبيت 50% من العاملين المؤقتين في الموازنة العامة الحالية بعد اسيفاء البيانات المطلوبة من جميع الجهات و دراستها.


50 رجل اعمال مغتربا يستعدون للعودة للوطن
اكدت مصادر اقتصادية مطلعة ان كل رجال الاعمال و المستثمرين المصريين المغتربين يتطلعون الى العودة و لديهم رغبة صادقة لنقل استثماراتهم و انشطتهم الى مصر من جديد .
و قدرت المصادر عدد هؤلاء المستثمرين الراغبين في العودة ما بين 50 الى 60 مستثمرا تقييم النسبة الاكبر منهم في اوروبا و دول الخليج .


ضبط مسئول بالبترول اثناء تقاضية ربع مليون جنيه رشوة
وجهة هيئة الرقابة الادارية ضربة جديدة لعناصرالفساد تمكن رجال الرقابة الادارية بالصوت و الصورة بعد استئذان النيابة العامة من ضبط مساعد رئيس شركة خدمات البترول البحرية بالاسكندرية متلبسا يتقاضي 150 الف جنية مقدم رشوة ربع مليون جنيه من "م. ى.ع"  المدير بشركة "داراتيل اويل فيلد" للمعدات و الخدمات البترولية مقابل ترسية مناقصة عمالة الغطس على الشركة.


ابرز العناوين
ضبط مسئول بالبترول اثناء تقاضية ربع مليون جنيه رشوة
50 رجل اعمال مغتربا يستعدون للعودة للوطن
بدء اجراءات تثبيت 229 ألف عامل مؤقت في الجهاز الاداري

 


أضف تعليق